هدى حسين تكشف كواليس "زوجة واحدة لا تكفي" .. وهل ستنتقل للعيش في السعودية!

تستعد الممثلة العراقية المقيمة في الكويت هدى حسين للانتقال إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة من أجل تصوير مسلسلها الدرامي الجديد المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

هدى حسين تكشف كواليس "زوجة واحدة لا تكفي"

حيث شارك المنتج جمال سنان جمهوره ومتابعيه من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا جمعته مع الفنان هدى حسين والنجمتين فاطمة الصيفي ونور الغندور، وعلق عليها قائلًا : " مع ملكة الشاشة الخليجية هدى حسين شريكة النجاح الكبير ووجه الخير دوماً.. والنجمتين الصديقتين الغالية جداً فاطمة الصفي والجميلة نور الغندور". 

وأكمل : "انتظرونا بمسلسل دراميّ مختلف بعنوان #زوجة_واحدة_لاتكفي في رمضان ٢٠٢٤..والله ولي التوفيق".


مسلسل "زوجة واحد لا تكفي" سوف يتم تصويره في المملكة وتتعاون فيه هدى حسين مع المنتج اللبناني جمال سنان صاحب شركة "إيغل فيلمز" وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

وكانت هدى حسين شاركت في وقت سابق عبر حسابها على "إنستجرام" صورة جماعية ظهرت فيها برفقة كل من جمال سنان وهبة مشاري حمادة وعلي العلي، معلقة عليها بالقول "‎انتظرونا في عمل جديد بإذن الله".


وقد كشف برنامج "سينماتك" الذي يعرض على قناة "اس بي سي" السعودية أن هدى حسين ستستقر في السعودية قريبًا لتصوير أحدث أعمالها الدرامية.

ولفت البرنامج إلى أن الفنانة الشابة نور الغندور انضمت إلى أبطال المسلسل الجديد، لتجدد بذلك مشاركتها الناجحة مع هدى حسين، إذ يعد المسلسل المقرر مشاركته في رمضان 2024 ثاني عمل يجمع النجمتين بعد نجاح تجربتهما السابقة في مسلسل "من شارع الهرم إلى".

آخر أعمال هدى حسين

شاركت الفنانة هدى حسين في مسرحية "السحر الأسود" ضمن موسم الرياض وهي من ‏تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم، وبمشاركة عدد من النجوم بينهم باسمة حمادة، حمد العماني، مرام البلوشي وغيرهم.

وكانت هدى حسين قد قدمت إلى جانب أختها سحر المسلسل الكويتي "ملح وسمرة" الذي كان من المقرر بثه في الموسم الرمضاني الماضي على قناة "ام بي سي1" ومنصة شاهد قبل أن يتغير موعد عرضه.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على "كاميليا" تتعب نور الغندور في "عرابة بيروت" .. وهذا ما تكشفه!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب