هدى حسين مقدمة حفل أصالة في "ليلة أصالة" بالرياض

من مفاجآت "ليلة أصالة" خلال حفلها الذي أحيته ضمن حفلات موسم الرياض على مسرح محمد عبده ارينا أن الممثلة هدى حسين هي من قامت بتقديم أصالة على المسرح.

وكانت هدى تحدثت لروتانا قبل الحفل أن أصالة هي من اتصلت بها وتمنت عليها أن تقدمها في هذه الليلة، حيث تربطهما صداقة عمرها سنوات.

وعبرت هدى عن مدى محبتها لأصالة وبأنها من عشاقها ولشرف لها تقديمها على المسرح، واصفة أصالة بأنها أسطورة وتستحق الوقوف على هذا المسرح.

وأضافت هدى "سعيدة وهذه ليلة من ليالي أصالة وهي متحمسة والجمهور كلها منتظرة وأنا واحدة من جمهورها وهو شرف لي أن أقدم أصالة ضمن حفلات موسم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا".

تابعت "التقيتها في الكواليس هي تهديني وأنا أهديها قبل الصعود على المسرح"، مضيفة "نلت أنا الشرف لأقدمها في دقيقتين وأنا أحب كل أغانيها وأحب "ذاك الغبي" وعموما أنا من عشاقها وهي فعلًا أسطورة".

وبعد الحفل قالت هدى "سعيدة في تقديم هذا الحفل وشرف لي أن أقف على مسرح محمد عبده وفي الرياض بالذات، بالرياض وكان شرف لي أن أقدمها بدقيقة ونصف هذه الفنانة الأسطورة".

ليلة أصالة في موسم الرياض

 اجرت أصالة البروفة الاخيرة لليلتها الغنائية قبل اقل من 24 ساعة على الحفل في مسرح "محمد عبده ارينا" ، واستمرت من التاسعة مساء وحتى الواحدة والنصف فجرا ، وحضرها سالم الهندي والملحن عزوف وطاقم روتانا وعدد من المقربين لاصالة. وأنهت اصاله البروفة بعزف منفرد على الة الطبلة المهتمة بتعلمها.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب