دنيا بطمة تتجاهل خبر اعتقالها بعد رفض المحكمة طعنها بقضية "حمزة مون بيبي"

نفت الفنانة المغربية دنيا بطمة خبر اعتقالها الذي تصدر مواقع التواصل الإجتماعي بعد رفض محكمة النقض طلبها بالطعن في قضية "حمزة مون ببي"، وذلك من خلال نشرها ستوريهات تؤكد فيها بطريقة غير مباشرة أنها بخير ولم تدخل السجن وستلتي الليلة جمهورها في حفلها الذي تحييه في مدينة طنجا بفندق موفنبيك.

قضية دنيا بطمة

وتصدرت قضية دنيا بطمة مواقع التواصل الإجتماعي مجددًا بعد رفض محكمة النقض في الرباط طعنها، حيث أُحيلت القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش.

وكان قد صدر حكم من المحكمة الابتدائية في مراكش عام 2020 بالسجن لمدة 8 أشهر بحق دنيا بطمة، وقد أصدرت المحكمة الاستئنافية حكمها بإضافة 4 أشهر نافذة، ليصبح المجموع سنة كاملة.

يتعلق الحكم بتورطها في قضية حساب "حمزة مون بيبي"، الذي نشر معلومات شخصية عن أشخاص وفنانين، بتهم تشمل الدخول غير المشروع إلى نظام المعالجة الآلية وعرقلة سيره، إضافة إلى بث وتوزيع معلومات وصور دون موافقة.

هاشتاغ كلنا دنيا بطمة يتصدر السوشيال ميديا

وتصدر هاشتاغ كلنا دنيا بطمة السوشيال ميديا بعد قرار رفض المحكمة لطعنها، ودافع عنها الجمهور من خلال كتابة تغريدات عبر إكس على هذا الهاشتاغ وبأنها لاتستحق الظلم وما حصل معها، وهي كانت تدافع عن الهجوم الذي كان موجها ضدها.


وكانت دنيا علّقت منذ فترة عبر إنستقرام  على فوزها بجائزة النجم المغربي كنجمة الاغنيه المغربية قائلة " فخورة بتكريمي الى جانب رواد الاغنيه المغربية بجائزة النجم المغربي كنجمة الاغنيه المغربية هدا تشريف وتكليف شكرا لوزارة الثقافة والشكر موصول للنقابة المهنية لدعم وحماية الفنان وكذلك المكتب الوطني لحقوق المؤلفين وكذلك الاخ محسن شكرا على هذه الالتفاتة ".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا دنيا بطمة تصدم جمهورها بملامحها الجديدة بعد التجميل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب