توقعات يناير 2024 وحظوظ الأبراج العاطفية من ماغي فرح 

كيف يبدو شهر يناير من العام 2024، وهل هو واعد وحافل بالمستجدات والتطورات والمفاجآت. هل سيكون هناك العديد من الخيارات العاطفية والرومانسية في الشهر هذا؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز الأحداث العاطفية في شهر يناير 2024 وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في يناير 2024

الصورة من Freepik

تعرفي معنا على أبرز توقعات ماغي فرح العاطفية والتطورات الإيجابية والمفاجآت المنتظرة في شهر يناير من العام 2024.

برج الحمل

تكون متحمسًا منقادًا إلى علاقات صاخبة ومليئة بالمفاجآت في الأسابيع الثلاثة الأولى. قد يجذبك أحدهم لكنك تُخفي مشاعرك وانطباعاتك بسبب وضع مهني يُلزمك بالحياد ربما أو بسبب مهمة ضاغطة تتفرغ لها وتحرمك ربما من التواصل مع هذا الشعور أو تعيش وضعًا دقيقًا بسبب كوكب مارس الذي يستقر في برج الجدي ابتداءً من تاريخ 5 حتى آخر الشهر. يغير بعض مواليد الحمل اتجاهاتهم العاطفية ويتخلون عن علاقة أصبحت رتيبة أو يغيرون عاداتهم ويفكرون بنمط جديد ويتخذون قرارات حاسمة ومفاجئة. قد تحمل الأيام الأخيرة من الشهر تبديلات صادمة للبعض خاصًة ابتداءً من تاريخ 22 الذي يحمل كوكب بلوتون إلى برج الدلو فينتعش القلب ويقودك إلى قرارات وإنجازات مهمة أو الانتقال إلى حياة أخرى ومختلفة. تستفيد من دروس الماضي وتجاربه حتى تصالح الطرف الآخر. مطلوب منك الوضوح والتعبير عن أفكارك ومشاعرك وكسب ثقة الآخرين. 

سيعجبك أيضًا خوض اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يحمل مفتاح سعادتك في العام 2024

برج الثور

تفتح صفحة جديدة في حياتك  ويبدأ الشهر مع أجواء عاصفة أو رمادية وتتوالى الأحداث بطريقة مربكة وتشعر بالوحدة بحسب توقعات ماغي فرح. تُنمّي علاقة بدأت في السنة الماضية ابتداءً من منتصف الشهر أو ربما تلتقي مع من يهتف قلبك له وحتى لو اضطررت إلى الكتمان أو إلى إيجاد أعذار في مكان آخر. تستقطب الأنظار وتحقق النجاح في غاية لك وتستعيد حب الحياة وتتواصل مع الشريك لوضع أسس جديدة للعلاقة وتترك له حرية التصرف. يتحرر بعض مواليد الثور من علاقة لم تعد ملائمة لهم وربما يعيش البعض الآخر أحلامًا لا يعبر عنها. تنصحك الأفلاك بعدم اتخاذ قرارات حاسمة كما بعدم الارتباط والانتظار للشهر المقبل. إذا شعرت في إحباط أول الشهر ستتفاجئ ربما بأحدهم يبادلك نفس الشعور أو يبوح لك في حبه في النصف الثاني من الشهر. ربما تقع في الغرام من النظرة الأولى أو تدخل القفص الزوجي أو ربما تتوصل إلى علاقة متينة جدًا. يتحالف كوكبا مارس وفينوس لدعم هذه الآفاق الإيجابية.

برج الجوزاء

تعيد النظر في أمور كثيرة وتفكر كثيرًا وربما يخطر على بالك السفر. يسود جو من البرودة في أوائل الشهر وقد تضطر للابتعاد عمن تحب أو يصعب عليك ممارسة جاذبيتك على من ينال إعجابك. تميل إلى المناورات وإخفاء أوراقك عندما تريد. تحدثك الأفلاك عن ضرورة وضع حد لعلاقة مهتزة والتحرر من قيد ربما أو مشكلة تعاني منها من السنة الماضية. يشكك الشريك إذا تصرفت بشفافية وتبرز بعض التصرفات أو ربما يكون لديك غياب. تحتاج إلى من يفهم أهواءك من دون كلام لكن ربما يسود سوء تفاهم خاصًة في النصف الثاني من الشهر أو تحديدًا في الأسبوع الأخير. حتى الشريك الذي يعرفك جيدًا يحتار في أمرك ويحاول فهم هواجسك في حين أن النصف الأول من الشهر مع ماركور في منزلك السابع أي في القوس حتى تاريخ 14 يشير إلى حياة اجتماعية مليئة بالتجديد والصخب والشعبية وجاذبية تتمتع بها. 

الصورة من Freepik

برج السرطان

تكون حياتك الاجتماعية غنية والحب يكون الدافع لأعمالك إلى الأمام. تخوض تجربة مهمة ربما لم تعرفها في السابق ابتداءً من تاريخ 20. القمر الجديد في تاريخ 11 في برج الجدي مؤشر لبدء علاقة أو لبلورتها أو حتى لاختبارها. يحسم بعض مواليد السرطان أمرهم في الرحيل والبعض الآخر من العازبين تتاح لهم فرص رومانسية ابتداءً من تاريخ 11 ويحصل أمر ما يهمهم. تشارك في حفلات ومناسبات وتكون جيدة جدًا لأعمالك خاصًة في النصف الأول. يلعب الشريك العاطفي أو الزوج دورًا في حياتك المادية ويؤثر إيجابًا على أرباحك بحسب توقعات ماغي فرح. تكون واقعيًا وتنظر إلى الأمور بطريقة عملية ولديك بعد نظر. الأمر المشترك بين الوضع المهني والعاطفي هو حرصك على التحفظ والأساليب التقليدية والثبات في كل شيء من دون الاندفاع بمغامرات غير محسوبة.  تثير الإعجاب إذا أحسنت التعامل بدبلوماسية ولباقة ويكون لكلماتك تأثير شديد على مجرى الأمور فاحرص على انتقائها صافية ولطيفة.

برج الأسد

قد تمر بخيبات في بداية الشهر ثم تنطلق واثقًا ومرتاحًا لأجواء احتفالية أو لعلاقة جيدة تُولد خاصًة ابتداءً من تاريخ 4. تعبر عن عواطفك بحرية وتكون الأجواء مناسبة لك وتلفت الأنظار وتقطع عقبات في حياتك العاطفية. يزيدك كوكب فينوس جاذبية وثقة في النفس. تتحرر أيضًا من بيئة تزعجك أو من طريقة عيش أصبحت أكثر صعوبة عليك ابتداءً من تاريخ 24 وكأنك تعاود السيطرة على حياتك وقراراتك. تتأقلم مع كل جديد وتغمرك الأجواء الرومانسية وتتحمس وتحول لك حوارات الغزل شرط أن لا تقع في الأوهام ولا تنتظر من الشريك أكثر مما يستطيع تقديمه. يظن بعض مواليد الأسد أنهم وقعوا في الحب ثم يستدركون أن هذا وهمًا. 

برج العذراء

يجب أن تكون حذرًا جدًا ومتحسبًا لأي شيء، بسبب وجود كوكب فينوس في برج القوس أي في مربع مع برجك ويعرضك لسوء التفاهم مع الحبيب أو يُولّد أجواء من المبارزة والتحدي. صحيح أنك تتمتع بجاذبية قصوى حاليًا إلا أنّ العراك قد يحدث إذا لم تضبط أعصابك أمام بعض المستجدات. كما عليك عدم التسرع في المباشرة في علاقة ربما تهدد راحتك واطمئنانك. تصبو إلى تعزيز علاقة ناشئة أو إلى كسب أحد القلوب لكن قد يكون هناك خيبة واكتشافك لحقيقة معينة تجعلك تتراجع أو تضعك في موقف حرج جدًا. ربما تبالغ بتصورك للواقع وربما تعود لنقطة الصفر أو ترفض فرض الشريك رأيه عليك. لكن الأمور قد تنقلب رأسًا على عقب في منتصف الشهر. يدخل كوكب فينوس إلى برج الجدي ويلتقي مع ماركور والشمس وتكون الفترة هذه جيدة لك والأجواء العاطفية مريحة ومصالحة وعودة آمنة إلى المكان الدافئ. يتم لقاء يخرج عن المألوف أو يجمعك مع الذي كنت تحلم بلقائه أو يفاجئك بصدفة تتحول لرابط متين وعلاقة ثابتة. تزداد شعبيتك وتمارس جاذبية قصوى وتكون محتضنًا من قبل العائلة والمقربين.  

تعرفي معنا على برج العذراء وحظوظه في العام 2024 بحسب التوقعات الشهرية

الصورة من Freepik

برج الميزان

تُتاح لك فرصًا رومانسية في محيطك الضيّق على الأرجح وربما حتى في مجال عملك أو أثناء أدائك مهمة. تكون الأيام الأولى من الشهر هذا حافلة بالمستجدات. تبرز اهتمامات عائلية كثيرة وتلعب دورًا في حياتك الشخصية وربما تعيش حنينًا أو تذهب بمخيلتك صوب الماضي كأنّ أمرًا ما أو شخصًا يُذكِّرك بما عشته من مشاعر عميقة أثرت فيك وتركت بصمة في نفسك بحسب توقعات ماغي فرح. تستعيد بعض الأجواء التي أسعدتك وآلمتك وربما تجعلك مخيلتك تبتسم وتتحدث مع نفسك عن رواية جميلة يشوهها الواقع. تهتم بأجواء عائلية دافئة جدًا وتبحث عن الحب بعيدًا عن الصخب الخارجي. ربما تختار القيم العائلية التي يتمتع فيها الشريك إذا كنت تفكر في الزواج. تنفر من الناس العشوائيين وتبحث عن الأشخاص الذين يُوحون لك بالاطمئنان والارتياح والشعور بأنّ الأمور غير متقلبة. تكتشف لدى أحد المقربين هذا الميل فتحاول الابتعاد عنه وتراه غير مستقر. يدعوك كوكب ساتورن للتعمق بتصرفاتك العاطفية وضرورة الاتزان والتصرف بأسلوب راقٍ جدًا. الأهم ضبط رغباتك عندما تشعر بالحماية الشديدة ولا تبادر إلى أي خطوة قبل التأكد من حقيقة مشاعرك وقناعتك.

ربما يهمك الاطلاع أيضًا على ترتيب الأبراج الأكثر حظًا إلى غير المحظوظة في عام 2024

برج العقرب

قد تصطدم ببعض البرودة في بداية الشهر أو ربما تكون عاجزًا عن التعبير عن نفسك ثم تشعر أنّ الأمور تتغير رويدًا رويدًا فتجد العلاج اللازم والأسلوب المطلوب للتطرّق إلى ما هو غالٍ على قلبك. تشعر بالراحة ابتداءً من تاريخ 15 وتتلقى بعض التطورات الجيدة وتلتقي بمن يتوق إليه قلبك وتلعب الصدفة دورًا في هذا اللقاء ربما. وجود كوكب مارس في برج الجدي اعتبارًا من تاريخ 5 يهدئ الأوضاع إذا كانت الأجواء صاخبة ويتحدث عن مصالحة وتودد وتقارب بعد فترة من الجفاء وربما تجدد صلة لك بأحد الأشخاص أو تتطرق إلى جديد يربطك بهم ويُريحك ويُسعدك. تميل إلى إظهار محبتك بإغداق المال والهدايا على الحبيب وربما تقوم بعملية شراء باهظة في الشهر هذا. في الإجمال تكون سعيدًا في الحب ولو أنّ الأفلاك لا تنصحك في الزواج إذا كنت عازبًا. تشير الكواكب الموجودة في منزل الحب والمال إلى علاقة بين الوضع المادي والعاطفي. ربما هناك فرص عاطفية مع أحد الأثرياء أو يهتم بك شخص يطمع فيك فكن حذرًا. ربما تنشأ قصة حب مع شخص تشاركه مثلًا مشروع مالي أو من المحتمل أيضًا أن يجذبك شخص يشاركك ميول ثقافية وفكرية لكن عنصر المال قوي جدًا بالنسبة للوضع العاطفي في الشهر هذا. 

برج القوس

يبتسم لك الحب وتفوح رائحة الغزل بين تاريخ 1 و23. تكون فترة مهمة من اللقاءات العاطفية والمفاجآت الحلوة والمناسبات الممتعة سواء كانت شخصية أو عائلية أو اجتماعية. تدعوك الظروف لمعالجة قضية خاصة جدًا مدعومًا بحظ كبير حتى تجد الحلول إذا كنت تعاني من أي مشكلة أو للانفتاح على أجواء جديدة تحفزك وتبعث في نفسك الحماسة. تشرق بجاذبية وتستقطب اهتمام الناس حولك وتخرج من واقع رتيب ربما حتى تبدأ قصة جديدة في حياتك وتعيش أحلامًا وردية  واثقًا بأنّ الآتي أحلى، متفرغًا للحب ومتوسلًا بجاذبيتك لجديد أو  لجذب من تُصوّب عليه الهدف منذ مدة طويلة. يكون الوقت ملائمًا جدًا لتحقيق هذا الحلم أو لاكتشاف هذا الجديد والبدء برحلة عاطفية ممتعة وإبهار من حولك بتجاوز الخطوط الحمراء في حياتك الشخصية والتحرر عن التعبير عن عواطفك. يقع بعض مواليد القوس في الحب أو يجددون تعهدهم بعلاقة تغمر قلبهم بالدفء رغم أنّ في أواخر الشهر هناك بعض الاحتكاكات ويتطلب الأمر ليونة في التصرف وتفهم الآخر وضرورة التصرف بلياقة وأناقة مع أشخاص ربما يخيبون ظنك أو تشعر بابتعادهم عنك رويدًا رويدًا. 

الصورة من Freepik

برج الجدي

ترغب في الشهر هذا من التحرر من بعض القيود الماضية وخلق ظروف جديدة للخروج من بعض الأزمات أو لتغيير وضع لم يعد مناسبًا لك. تعمل على توضيح بعض النقاط أو يحصل ما يجعلك تُفصح عن بعض الماضي وتُحدّد أسباب بعض التصرفات أو تكشف عن قصة حرصت على حمايتها من الألسن أو من الانتقادات. القمر الجديد في برجك في تاريخ 11 يُطلق مرحلة اجتماعية جديدة ورومانسية تُخيّم على الأجواء رويدًا رويدًا وتمحي شيئًا عانيت منه وربما قسوة قديمة أو خيبة وتجد الحلول. ابتداءً من تاريخ 24 يبدأ الوضع هذا مع دخول فينوس إلى برجك ليلتقي مع كوكب مارس وتكون فترة هائلة. تفرض نفسك في حياتك الشخصية وتنتصر رؤياك إلى بعض العلاقات. ربما تعبر عن حبك بتاريخ 11 أو تعاود اللقاء بمن يشغل قلبك أو تفرض على المحيط علاقة اعترض عليها من حولك في السابق وإذا شعرت في بداية الشهر في الميل إلى الانطواء فيُخرجك النصف الثاني من هذا الوضع ويجعلك تنطلق حر نحو تحقيق الأمنيات. تغمر الحبيب باهتمامك وربما تحميه من بعض الغُبن وتطير به نحو الانفراج والسعادة. أما إذا كنت خالي القلب فتلتقي مع شخص يحرك عواطفك بشكل ملحوظ وعميق وبعد فترة من البلبلة والعجز عن التعبير عن عواطفك تجد نفسك منطلقًا ومنفتحًا ومرتاحًا ويكون الحب حاضرًا في حياتك والشعور الإيجابي في الأسابيع الآتية. 

برج الدلو

قد تقطع الصلة مع الماضي الذي آلمك أو مع من هتف له قلبك في الأشهر الأخيرة فخيبك، وقد تتحدث عن بعض اللوم. إذا كان الحبيب هو من يريد الرحيل أو يمهد لهذا الشيء لا تحاول استمالته. يجعلك فينوس في القوس أكثر إيجابية في النظر إلى بعض العلاقات الجديدة ويزودك بطاقة على العطاء وإخماد الأزمات بحسب توقعات ماغي فرح. تمارس جاذبية كبيرة وتستقطب القلوب. ربما تدخل نقاشًا مهمًا وتسمع وعود من قبل من يسعى إليك بكامل قواه القلبية والعقلية على السواء. ربما تسافر مع حبيب جديد أو تلتقي معه بعيدًا عن أجواءك المألوفة أو تعيش حلمًا جميلًا يجعلك تفكر في مغامرة رغم تحفظك خوفًا من ردة فعل سلبية. يكون هناك نزاع بين الرغبة أو التحفظ لكن يقال إنّ أجمل حب هو الذي نعثر عليه أثناء بحثنا عن شيء آخر. تتحدث الأفلاك عن الكثير من المفاجآت رغم الصعوبات.

برج الحوت

تُكثر النشاطات العاطفية في الشهر هذا الذي يجعلك أكثر طمأنينة لسلامة علاقاتك. قد تجد الحب في مجالك المهني وتتاح لك فرص رومانسية مع بعض المحيط الذي يُبدي إهتمامًا كبيرًا بك. ابتداءً من تاريخ 15 ومع لقاء ماركور ومارس في برج الجدي تلتقي مع الأحبة عبر اجتماعاتك وتواصلك مع بعض الأفرقاء كما عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال بعض المناسبات التي يسطع خلالها نجمك. تستقطب الاهتمام والأنظار وتسمع كلمات الغزل تأتيك من كل صوب ربما. يفرح قلبك وتحافظ على وقارك رغم ذلك، بعيدًا عن نشر مغامراتك إذا كان عندك الوقت لخوضها. تزداد حماسة للقاء الناس في النصف الثاني من الشهر وابتداءً من تاريخ 24 عندما ينضم فينوس إلى برج الجدي تزيد جاذبيتك ويجعلك هذا المشهد الفلكي محط الأنظار والاهتمام. تمارس لعبة الإغواء بإتقان وتكون متحمسًا جدًا لتعدد العلاقات. لكن أنت ترغب بمشاركة أحلامك مع شخص واحد ربما يكون بعيدًا عنك أو غير قابل للتكيف مع أجواءك أو بسبب وضع اجتماعي يُقيّد ذلك ويحُول دون التقارب معه. لكن هذا لا يمنعك من الاستمتاع بكل هذه الأجواء المحبة في هذه الأثناء.

اقرئي أيضًا ثنائيات في الأبراج ستجد صعوبة في العثور على السعادة في عام 2024 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات