يسرا : أنا نمبر وان بالعالم العربي ورفضت التمثيل في هوليود

تحدثت الفنانة يسرا عن مشوارها الفني والأعمال الفنية الكثيرة التي تعرض عليها في هوليود وفرنسا وسبب عدم موافقتها عليها.

وقالت يسرا خلال ندوتها على هامش مهرجان الجونة السينمائي: "جالي فرص في هوليود وفرنسا واعتذرت عنها، السيناريو معجبنيش واتعرض عليا مليون دولار بس الشغل وحش، وأي بلد ليها أجندة معينة أنا مقبلتهاش، وأنا هنا نمبر وان في كل الوطن العربي وليا مكانتي، ليه أروح هناك وأكون نمرة 12".

يسرا بمهرجان الجونة السينمائي

وفي سياق آخر، أوضحت الفنانة يسرا في كلمتها بالدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي، أن المهرجان شعاره سينما الإنسانية، ولا يوجد سلاح مثل الفن يستطيع أن يعبر عن الأحداث الجارية، قائلة: لا يهمني اسمك ولا عنوانك، ولا لونك ولا ميلادك ولا مكانك، يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان، دي الأغنية اللي غناها الكينج محمد منير في حدوته مصرية، وشرفت أني مثلت فيه.

أعمال يسرا

يذكر أن شاركت يسرا مؤخرًا خلال السباق الرمضاني 2023 في مسلسل بـ 1000 حمد لله على السلامة، وضم هذا العمل الفني مجموعة من الفنانين، أبرزهم: محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، مطرب المهرجانات عنبة، أدهم الشرقاوي، بالإضافة إلى سماء إبراهيم والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

ودارت أحداث مسلسل 1000 حمدلله على السلامة، في إطار كوميدي حول سيدة بعد موت زوجها جلال في كندا، تقرر الدكتورة سميحة الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، رفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : يهمني الأنسان ولو ملوش عنوان .. بهذه الكلمات يسرا متأثرة في مهرجان الجونة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب