برسالة رومانسية..إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد حسن الرداد

احتفلت الفنانة إيمي سمير غانم بعيد ميلاد زوجها الفنان حسن الرداد الذي يوافق اليوم 2 يناير.

إيمي سمير غانم تحتفل بميلاد زوجها

نشرت إيمي سمير غانم عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورًا لها مع حسن الرداد وكتبت تعليق قالت فيه "كل سنة وإنت طيب يا حسونة يا أجمل زوج وأحن أب في الدنيا، ربنا يخليك لينا".

الجدير بالذكر أن إيمى سمير غانم أعلنت عن اشتياقها للتمثيل ونيتها للعودة لدراما رمضان 2024 المقبل، بعد انقطاع طويل، مشيرة إلى أنها بحاجة لتقديم أعمال تسعد الجمهور.


يذكر أن آخر أعمال إيمى سمير غانم التليفزيونية مسلسل "سوبر ميرو"، الذى عرض فى رمضان 2019، وشاركها بطولته كل من والدها الراحل سمير غانم، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيى، وإخراج وليد الحلفاوى.

آخر أعمال حسن الرداد

أما حسن الرداد يعرض له في دور العرض السينمائية "بلوموندو" بطولة النجم حسن الرداد، ويشاركه في العمل ميرنا نورالدين و محمود حافظ و هاجر احمد و انجي وجدان و محمد محمود و سماء ابراهيم ، وعدد من النجوم كضيوف الشرف، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامى.

كما بدأ تصوير مسلسله "محارب" الذي يشارك به في رمضان 2024 ويشاركه البطولة أحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا مايا دياب تسقط أرضًا بسب ماجد المصري وحسن الرداد وتصفهم بـ "الأوباش" ..فما القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب