علاج الموسيقار حلمي بكر على نفقة الدولة بعد تدهور حالته الصحية

تصدر حلمي بكر خلال الأيام القليلة الماضية، محركات مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل، بعد أزمة الموسيقار مع مستشفى نقابة المهن الموسيقية، لذلك قررت وزارة الصحة علاجه على نفقة الدولة.

الموسيقار حلمي بكر

وأكدت زوجة الموسيقار حلمي بكر، أنها تلقت اتصالا من مسؤول بوزارة الصحة، يبلغها بعلاج زوجها الموسيقار حلمي بكر على نفقة الدولة، على أن يتم نقله إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة المصرية.

وأشارت سماح القرشي، زوجة حلمي بكر، إلى أنها لم تقرر موعد مغادرة الموسيقار من المنزل لنقله إلى المستشفى، متابعة: لسه بنظبط ده والمعاد هيتحدد حسب رغبتنا.

أزمة حلمي بكر مع مستشفى الموسيقيين

في السياق ذاته، كشف الموسيقار حلمي بكر، سبب عدم رغبته في الذهاب لمستشفى نقابة المهن الموسيقية في ظل تدهور حالته الصحية، مؤكدًا أنه دفع في وقت سابق مبلغ مالي كبير ولم يتم علاجه، بل خرج منها على كرسي متحرك حسب وصفه.

وأوضح حلمي بكر: مش عايز أروح مستشفى نقابة المهن الموسيقية عشان نصبوا عليا قبل كدا في 150 ألف جنيه وخدوا مني في شهر واحد المبلغ ده، ودخلت فيها سليم في شهر 2 طلعت كرسي عجل وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

وكان أصيب الموسيقار حلمي بكر بمرض نفسي بسبب تعرضه للسرقة بمبلغ تخطى 2 مليون جنيه من قبل مدير أعماله نور أبو حساب، وعن آخر مكالمة هاتفية، أوضح المصدر: حلمي بكر قالي أنا تعبان أوي بسبب الفلوس دي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : حلمي بكر يفقد القدرة على الحركة نهائيًا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب