تدهور الحالة الصحية لحلمي بكر ومناشدة بإنقاذ حياته

طالب الموسيقار سليم سحاب، بإنقاذ الملحن الكبير حلمي بكر ودعمه ومساندته معنويًا في ظل تدهور حالته النفسية.

الحالة النفسية لحلمي بكر

وأشار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": بالأمس اتصلت هاتفيًا بالملحن حلمي بكر، وفوجئت بالحالة النفسية السيئة التي يمر بها، وأتوجه إلى كل المطربين الشباب ممن كانوا يتدافعون على بابه للحصول منه على لحن والحصول على الشهرة السؤال عليه.

وتابع: "زي ما حلمي بكر سند مطربين، وساهم في شهرتهم يقفوا معاه ويسندوه دلوقتي في أزمته ومحنته، هذا الرجل الذي أعطى أغنية من أعظم الأغنيات التي تعلمنا حب مصر، يا حبيبتي مصر، وبقول يا حبايب مصر اجتمعوا لدعم حلمي بكر".

واحتفل الموسيقار الكبير حلمي بكر بعقد قرانه على طليقته سماح القرشي، بحضور ابنتهما "ريهام"، إذ أن الثنائي كانا قد انفصلا منذ سنوات.

حلمي بكر وسماح القرشي 

وكان حلمي بكر تزوج سماح القرشي للمرة الأولى منذ سنوات وهي تصغره بأكثر من 30 عامًا، وأنجب منها ثاني أبنائه “ريهام” عام 2016 وذلك رغم زيجاته المتعددة، حيث كان لا يملك أبناء قبلها سوى ابنه "هشام".

حلمي بكر وأصالة 

وكان  الموسيقار الكبير حلمي بكر  علق على تصريحات الفنانة السورية أصالة  التى قالت خلال حفلها بموسم الرياض إنها تدين بالفضل للمملكة العربية السعودية، وإن بداية شهرتها بعد حضورها من سوريا كان من هذا البلد.

وقال الموسيقار خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إن الثقافة للفنان مهمة جدًا، موضحًا: "فنانيننا بلا ثقافة والثقافة ليست قراءة كتاب، ولكن الثقافة أن يعرف الفنان كيف ينجح ويستمر والنجاح ليس لحظة ولكنه عمر".

وأضاف: " أصالة  اعتذرت عن تصريحات والسؤال هنا للشعب المصري هل الاعتذار كاف، وعلى أصالة  أن تعترف بالقيمة التى اكتسبتها من على أرض مصر، ولو أعترفت بذلك فعلينا أن نقبل أعتذارها وهنا سنغفر لها، وإذا تمادت وكبرت دماغها عن عدم الرد، فالشعب المصري يعرف كيف يعاقب الفنان، وأبلغ دليل على ذلك شيرين عبد الوهاب وما حدث معها".

إذا أعجبكِ إقرئي أيضًا :عودة الموسيقار حلمي بكر للعناية المركزة ونقابة الموسيقيين تكشف تطورات حالته

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب