أحصل منها على 400 دولار شهريًا .. وليد توفيق يكشف تفاصيل ضياع أمواله في البنوك 

كشف الفنان وليد توفيق تفاصيل أزمته المادية في لبنان، قائلًا إن مدخراته مجمدة في البنوك اللبنانية.

وليد توفيق يكشف تفاصيل ضياع أمواله في البنوك

حيث حل النجم اللبناني وليد توفيق ضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع على قناة أون، وخلال الحلقة تحدث وليد توفيق عن أزمته المادية قائلًا : "أخدوا فلوسنا كلها وكان عندي ثقة في لبنان وإنها سويسرا الشرق، وكان يُضرب المثل بالبنوك اللبنانية، ومعظم فلوسي وفلوس زوجتي وأصحابي في البنوك اللبنانية".

وتابع: "أحصل على 400 دولار بالشهر، وفيه ناس لما عرفوا قصة البنك بطلوا يردوا على التليفون، ومعاهم ملايين وناس عادية وقفوا جانبي أجدع من أشخاص آخرين".

وواصل وليد توفيق: "ربنا كرمني وأقدر أشتغل برة، لكن اللي عنده معاش أو الفلوس بعد تقاعده ده خلاص اللي كان بيحصل على 1000 دولار بيحصل على 100 دولار".

وأشار إلى أن هذه الأزمة المالية التي حدثت معه، تسببت في ابتعاد بعض الأشخاص عنه على الرغم من امتلاكهم أموال ضخمة، على عكس أشخاص آخرين وقفوا بجانبه في هذه الأزمة وساندوه، موضحًا أنه كتب أغنية مع الشاعر نزار فرنسيس تحاكي هذا الموقف الذي مر به.

ظهور زوجته جورجينا رزق في الحلقة 

وقد ظهرت زوجته جورجينا رزق معه خلال الحلقة، وأوضح في البرنامج سبب قلة ظهورها في وسائل الإعلام قائلًا : "لست أنا السبب في قلّة ظهور جورجينا إعلامياً، أصبحت لا تحب الظهور، وتختار الأماكن والقنوات التي تُطلّ عبرها بعناية شديدة، وحين عرضت عليها فكرة المشاركة في برنامج منى الشاذلي، رحّبت ووافقت".

وأشار توفيق إلى أنه قرّر تأجيل طرح أغنياته الجديدة بسبب الأحداث في غزة، قائلاً: "لدي ألبوم جديد مع شركة روتانا، كنت أعمل على طرح أغنياته خلال الفترة الماضية، لكنني أجلت ذلك بسبب الحرب".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالصور والفيديو .. رامي عياش وزوجته عرسان للمرة الثانية ويهديها أغنية وخاتم من الأميرالد مرصع بالألماس

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب