محمد رمضان يرد على وليد توفيق بعد حديثه عنه: كلامك وسام على صدري

رد الفنان محمد رمضان على إشادة الفنان وليد توفيق به ووصف كلامه بأنه وسام على صدره.

رد محمد رمضان 

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو للقاء وليد توفيق في برنامج "كتاب الشهرة" الذي تحدث فيه عنه وعبر عن إعجابه به وأنه يرى أنه سيصبح عالميًا، وعلق محمد رمضان قائلًا: "النجم الكبير وليد توفيق كلامك وسام على صدري وشهادة اعتز بها، تحياتي لك وللشعب اللبناني الحبيب دمتم أنقياء القلب صادقين القول".


وعلق وليد توفيق على منشور محمد رمضان وقال: "نجم كبير بكل معنى الكلمة وأنا على المستوى الشخصي بحبك جدا وبحب فنك ... حبي ليك ولمصر أم الدنيا هوليود الشرق".

وخلال اللقاء كشف وليد توفيق موقفه من العمل مع محمد رمضان وقال إنه سيقبل على الفور أن يشارك في عمل من بطولته مضيفا: "لا يهمني ما يقال عن محمد رمضان، النجاح له أعداء وله مشجعين، أنا في تصريحات صحفية كثيرة قلت إنه سيكون نجما عالميا".

أحدث أعمال محمد رمضان

الجدير بالذكر أن محمد رمضان يستعد للمشاركة في حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا الشهر المقبل وتقام في كوت ديفوار، وروج لمشاركته في حفل الافتتاح بفيديو نشره عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق قائلًا "احفظوا أغنية أكوابا علشان بإذن الله هنغنيها مع بعض في افتتاح كأس أمم إفريقيا الشهر القادم في كوت ديفوار ... ثقة في الله نجاح."
يذكر أن محمد رمضان شارك في رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة".

ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ياسمين عبد العزيز تظهر برفقة أحمد العوضي في حفل وشوشة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب