إيناس الدغيدي: اللي يحرم الفن ويرجع ناس مشوهة فكريًا.. وهذا موقفها من حلا شيحة!

حلت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي ضيفة في برنامج "حبر سري" للإعلامية أسما إبراهيم المذاع على قناة "القاهرة والناس"، وخلال الحلقة تحدثت عن العديد من القضايا العامة والفنية، وكان من أهمها شروط تعاونها مع الفنانة حلا شيحة .

شروط تعاون إيناس الدغيدي مع حلا شيحة 

اعترفت المخرجة إيناس الدغيدي بأنها عارضت فكرة عمل ابنتها في التمثيل قائلةً: "أي واحد اشتغل في الفن عارف إنه مجال صعب، ولا يحب أولاده يشتغلوا فيه، بسبب حكم الناس عليك والظروف والتحدّيات التي نواجهها"، وأضافت: "تمنيت إن بنتي لا تعمل بالفن، والحمد لله هي كان مش عايزة".

وتحدثت إيناس الدغيدي خلال اللقاء عن الفنانين الذين يحرمون العمل في الفن، ثم يتراجعون عن مواقفهم قائلة: "دي ناس مشوهة فكريًا مش عارفة هي عايزة إيه في الحياة، وإما إنك تختار وتتحدى وتكمل أو تبعد عن اختيار الفن من الأساس، وبعدين ربنا يحاسبنا إذا كان الفن حرام أو حلال مش إحنا نحاسب بعض".

كما قالت المخرجة إيناس الدغيدي عن إمكانية تعاونها مع حلا شيحة في عمل فني : "أهلا وسهلا بها لو الدور لها، لكن أنا تكلمت قبل كده في موضوع الحجاب، ولو هي قلعت الحجاب وراجعة تعيش الحياة كما يجب أن تكون في الفن، بدون إمساك العصا من النص، وعايزة ده ومش عايزة ده".

اعتذار حلا شيحة لفناني مصر 

يذكر أن حلا شيحة قدمت مؤخرًا اعتذارها لجميع فناني مصر، وعلى رأسهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت حلا شيحة حديثها قائلة إن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد؛ وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي.

وقد تعاقدت موخرًا على مسلسل "إمبراطورية ميم"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وتشارك في البطولة مع النجم خالد النبوي، واضم إليهم مؤخرًا كل من نشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بزغروطة لنفسها وقصة شعر جديدة.. ثراء جبيل تحتفل بزفافها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب