في حصاد 2023: نجمات ظهرن بنحافة زائدة

صدمت بعض الندجمات العرب جمهورهن هذا العام بناحفتهن المفرطة التي بدت عليهن، نتيجة عمليات تكميم المعدة أو لأسباب ضحية أخرى أو بسبب النظام الغذائي الصارم، وهنا نستعرض لكم أبرز النجمات اللاتي ظهرن بنحافة مفرطة في عام 2023.

مي كساب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

النجمة مي كسّاب آخر النجمات اللاتي ظهرن بنحافة زائدة وذلك بعد قيامها بعملية تكميم المعدة وخساؤتها الكثير من الوزن، وبدت عليها النحافة المفرطة بشكل واضح.

مروة خليل

أيضاً النجمة مروة خليل بدت بنحافة زائدة في الفترة الاخيرة بعد أن أجرت عملية تكميم المعدة منذ فترة، الا انها ازدادت نحافة في صورها الاخيرة على السوشيال ميديا.

هاندا آرتشل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

النجمة التركية هاندا آرتشل ازدادت نحافة بشكل واضح في صورها الاخيرة وبدا واضح انها قامت بنظام غذائي صارم لتخسر هذا الوزن.

شيماء علي

النجمة الخليجية شيماء علي خسرت الكثير من الوزن بعد ولادتها الأاخيرة لكنها ظهرت في مجموعة اطلالات خلال عام 2023 وبدت النحافة الزائدة واضحة عليها.

شاهدوا غادة عبد الرازق بنحافة زائدة وهذه صورها قبل وبعد التخسيس

فاطمة الصفي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi)

النجمة الخليجية فاطمة الصفي أيضاً ازدادت نحافة في عام 2023 بسبب نظامها الغذائي الصارم بعد ان نصحها طبيبها بأن تقوم بنظام غذائي صارم وتمارس الرياضة باستمرار لتخسر المزيد من الوزن وتحافظ على رشاقتها.

عبير أحمد

النجمة الخليجية عبير احمد من النجمات اللاتي ظهرن بنحافة مفرطة خلال عام 2023، وذلك لأسباب صحية حيث أعلنت انها تعاني من مرض نادر، يدعى Myasthenia Gravis وهو مرض الوهن العضلي، الذي يعتبر من أمراض المناعة الذاتية الخطيرة، والتي تسبب آلاما وضعفا في عضلات الجسم بأكمله.

غادة عبد الرازق

النجمة المصرية غادة عبد الرازق فاجأت جمهورها بنحافتها المفرطة هذا العام، حيث بدت النحافة على ملامحها الجمالية، وبدا جسمها نحيفاً جداً.

ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري أيضاً خسرت المزيد من الوزن خلال عام 2023 نتيجة نظامها الغذائي الذي يعتمد على السمك بشكل خاص وممارسة الرياضة.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات