مؤلف أغنية روبي " 3 ساعات متواصلة " يدافع عنها : أم كلثوم قالت هذا الكلام من قبل | فيديو 

تحدث الشاعر الغنائي، عزيز الشافعي، عن الجدل المثار حول أغنية "3 ساعات متواصلة" للمطربة روبي، والتي اعتبر البعض أن كلماتها تحمل إيحاءات غير لائقة.

وقال الشافعي خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية": "هو دا بالظبط حضرتك كأنك بتقول في القرآن بتقول:"لا تقربوا الصلاة" هو فعلا في آية اسمها كده بس "وأنتم سكارى".

أزمة أغنية روبي

وأضاف الشافعي: "الناس بتجيب جزء من الأغنية ومش بتجيب بقيت الأغنية، لا توجد أي كلمة في هذا الجزء فيها إيحاءات، إلا لو شخص عايز يفكر كده، ولا كلمة أروقك أو أشوقك أو أدوقك فيها إيحاءات".

وتابع: "وإذا كانت كلمة أدوقك أكثر كلمة الناس إتكلمت عليها فأحمد شفيق كامل قالها في أغنية إنت عمري لأم كلثوم "دوق معايا الحب دوق"، ونجاة غنت في أغنية لمرسي جميل عزيز دوق 3 مرات، أنا كتبتها مرة واحدة فقط، لكن اللي عايز يفكر شمال هيفكر".

أغنية 3 ساعات متواصلة

ولاقت أغنية "3 ساعات متواصلة" التي غنتها روبي، هجومًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب أنها تحمل إيحاءات غير لائقة خاصة "أول ساعة هروقك وتاني ساعة هشوقك وتالت ساعة هدوقك".

وكان الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، أصدر بيان صحفي قال خلاله أنه لم يتخذ أي قرار حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة" التي طرحتها الفنانة روبي.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : مصطفى كامل يصدر بيانًا إعلاميًا بشأن أغنية " 3 ساعات متواصلة " للفنانة روبي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب