نجمات وأولادهن في أجمل اللقطات في موسم الاحتفالات

شاركت الكثير من النجمات هذا  العام اجمل اللقطات مع اولادهن في احتفالات الميلاد على السوشيال ميديا، حيث ظهرن بلقطات جميلة نستعرضها لكم.

داليا ميارك وبناتها

النجمة السعودية داليا مبارك احتلفت مع بناتها  في موسم احتفالات نهاية العام وظهرت معهما بإطلالات حمراء متناغمة في أجواء جميلة.

جيسيكا عازار وابنها فهد

الإعلامية جيسيكا عازار شاركت صورها مع ابنها الوحيد فهد في أجواء احتفالات الميلاد واعتمدت معه اطلالة متناغمة باللون الأسود.

سيرين عبد النور وأولاها

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ظهرت وأولادها وزوجها في صورة عائلية جميلة احتفالاً بالميلاد وقدمت لجمهورها المعايدة في هذه المناسبة.

ايميه صياح وتوأمها

النجمة ايميه صياح احتفلت بالميلاد مع توأمها وزوجها وشاركت اجمل اللقطات لهم على انستقرام وبدت أجواء الميلاد السعيدة عليهم.

شاهدوا نجمات تعرضن لمواقف محرجة في حصاد عام 2023

نانسي عجرم وبناتها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

النجمة اللبنانية نانسي عجرم احتفلت بالميلاد مع بناتها الثلاث وظهرت برفقتهن بصور على انستقرام حيث بدا الشبه الكبير بينهن واضح.

ميريام فارس وأولادها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

النجمة ميريام فارس احتفلت بأجواء الميلاد مع زوجها الذي اخفت صورته كالمعتاد واولادها واختارت اطلالات متناغمة معهم باللونين النيلي والأسود.

نادين نجيم واولادها

النجمة نادين نجيم احتفلت بالميلاد مع ولديها هافن وجيوفاني وشاركت صوراً معهما على خاصية الستوري في انستقرام احتفالاً بالميلاد.

لجين عضاضة وبناتها

عارضة الازياء اللبنانية لجين عضاضة احتفلت بالميلاد مع بناتها وظهرت برفقتهما بإطلالات متناغمة باللون الاسود.

للمزيد من أجواء الاحتفالات شاهدي أجمل اطلالات النجمات في احتفالات الميلاد 2023

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل