في أحلام ألف ليلة وليلة .. صابر الرباعي يروي تفاصيل شرائه لمنزل ذكرى 

حل الفنان التونسي صابر الرباعي اليوم ضيف الفنانة أحلام، من خلال برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة" على قناة أبو ظبي.

صابر الرباعي يروي تفاصيل شرائه لمنزل ذكرى

وخلال البرنامج أوضح النجم التونسي صابر الرباعي للنجمة أحلام، تفاصيل شرائه لمنزل ذكرى، حيث قال : "ذكرى لن تتكرر، أولًا موسيقيًا وصوتيًا لن تتكرر، لتسأله أحلام من كتر حبك فيها بالصدفة اشتريت منزلها" .

ليرد الرباعي قائلًا : "حيث أوضح أنه لم يزورها في منزلها في تونس إطلاقًا، فكنت أبحث عن بيت جديد أريد شرائه، فوجدت أختاه، فسألتها ماذا تفعلين هنا يا كوثر، لترد أن يوجد شخص يريد شراء المنزل، فقولت لها أنا، ولكن من صاحب المنزل فقالت ذكرى، فقولت لها لقد اشتريت المنزل".

برنامج "ألف ليلة وليلة"

وقد أطلقت قناة أبو ظبي أولى حلقات برنامج المطربة أحلام الشامسي الجديد، ويحمل البرنامج اسم "أحلام ألف ليلة وليلة" واستضافت أحلام في أول حلقة أسماء لمنور وحاتم عمور في ليلة مغربية خاصة.

وكانت أحلام قد روجت لبرنامجها الجديد وكتبت عبرصفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمنشور قالت فيه : "تشرفت باختياري عبر شبكة أبو ظبي للإعلام وبكل فخر أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة وليالي من الفن الأصيل برنامج فني موسيقي يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر وأن استضيف زميلاتي وزملائي أهم فنانين ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبوظبي شكرا لأني بينكم مسئولية كبيرة أتمنى أني أكون على قد المسئولية".

ويهدف برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" إلى تسليط الضوء على الثقافة الفنية والموسيقية العربية، ومد جسور التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية عبر الماضي والحاضر.

إذا أعجبك الموضوع اطلعي على بعد الغناء وتقديم البرامج وعضو لجنة تحكيم .. أحلام في مهنة جديدة تعرفي عليها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب