حصاد 2023.. أشهر أغاني تصدرت الترند

في نهايه ٢٠٢٣ استطاع عدد كبير من المطربين ان يحققوا نجاح كبير واستطاعت الاغاني ان تتصدر الترند.

أهم الأغاني التي تصدرت الترند

أغنية اختياراتي لأحمد سعد


استطاع أحمد سعد ان يتصدر الترند وذلك بعد طرحه عدد من الاغاني المميزة ومن أشهر الأغاني التي تعلق بها الجمهور هي أغنية اختياراتي وكانت الاغنيه من فيلم مستر إكس.

فحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، ووصلت مشاهداتها إلى نحو 29 مليون مشاهدة على يوتيوب، حيث تخطت المتوقع منها، وظهر خلالها عدد من النجوم منهم أحمد سعد، هنا الزاهد، أحمد فهمي، بيومي فؤاد، محمد أنور، أوس أوس.

أغنية يا ليالي أحمد سعد مع روبي

حققت أغنية"يا ليالي" نجاح كبير في من جمعت دويتو مع الفنانة روبي والأغنية  من ألحان أحمد طارق يحيى وتوزيع إسماعيل نصرت وأحمد طارق يحيى.

أغنية شكرًا من هنا لبكرة لعمرو دياب

حققت أغنية شكرًا من هنا لبكرة نجاح كبير بالرغم من أنها إعلان إحدى شركات الاتصالات الذي عرض داخل شهر رمضان.

فالأغنية من غناء عمرو دياب ومن كلمات نصر الدين ناجي، لحن عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

حققت الأغنية خلال ستة أيام فقط أكثر من 110 ملايين مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

أغنية سطلانة

حققت أغنية "سطلانة" نجاح كبير علي منصات السوشيال ميديا هي الأغنية الرسمية لفيلم "بعد الشر" غناها عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وحمدي بتشان وحسن الخلعي، وبسبب احتفالات فريق الأهلي على هذه الأغنية، حققت نجاح كبير.

مش شايفنهم لبوسي

بالرغم من طرح أغنية "مش شايفنهم" لـ بوسي، وحسن الشافعي، ودبل زوكش مؤخرًا إلا أنها حققت نجاح كبير. 

هرمون السعادة لتامر حسني 

شارك الفنان تامر حسني جمهوره هذا العام بأغنية هرمون السعادة من فيلم تاج والأغنية من كلمات أحمد جابر، وألحان علي الخواجة، وتوزيع حاتم محسن، وتسجيل ومكساج مودي منير، وماستر علي فتح الله.

رياح الحياة لحمزة نمرة

قدم الفنان حمزة نمرة أغنية رياح الحياة التي تعلق بها الجمهور وحققت نجاح كبير. 

واعتمد حمزه نمره أن يطرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وصورها في لوكيشن واحد بخلفية سوداء، والأغنية من كلمات محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة، توزيع وميكساج كريم عبدالوهاب، وجيتار مصطفى أصلان.

طرح أيضًا أغنية لعله خير واستطاعت أن تحقيق مليون مشاهدة، كلمات عمر طاهر، ألحان حمزة نمرة، توزيع وميكساج كريم عبدالوهاب جيتار مصطفى أصلان، تنفيذ وتريات أحمد عاطف.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نورت بيت أخوك .. أحمد سعد يستقبل جوني ديب بمنزله والجمهور مصدوم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب