بعد شائعة انفصالهما .. تعرف على قصة زواج تيم الحسن ووفاء الكيلاني

انتشرت أنباء عدة خلال الساعات الماضية، حول انفصال الفنان السوري تيم حسن، عن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، بعد خلافات في وجهات النظر بينهما وفشل جميع المحاولات في حلها.

ورغم ذلك تجاهل الثنائي الرد على تلك الشائعات، والتي نفتها عدد من المصادر المقربة من الثنائي، مؤكدين أن العلاقة بين الثنائي على ما يرام، خاصة أن هذه ليست المرة الأولى التي تستهدف شائعات الانفصال تيم حسن وزوجته، ففي عام 2021 نشر باسيل المقيم في كندا، خبرًا يفيد بطلاقهما قبل أن يتم نفيه من قبل الثنائي.

قصة زاوج تيم ووفاء

وإذا عدنا إلى الوراء عدة سنوات لنتعرف على قصة زواج تيم الحسن ووفاء الكلاني، نجد أنها بدأت بدعابة من وفاء الكيلاني إلى تيم الحسن أثناء استضافتها له بأحد البرامج

في عام 2014 استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني الممثل السوري تيم حسن في برنامجها "المتاهة" فغازلته على الهواء مباشرة وطلبت منه الزواج في تلك الحلقة قائلة: "أنا عايزة أتجوزك" ليرد قائلاً: "بقبل فوراً حبيبة قلبي". صحيح ان هذه الخطوة كانت من باب الدعابة بسبب زواج الكيلاني حينها ولكنها تحولت الى حقيقة في عام 2017 اذ تزوج الثنائي بعد طلاق الكيلاني.

كما أن الكيلاني أبدت اهتماماً كبيرا بالفنان السوري خارج الحلقة التي استضافته بها خصوصا أن حسن كان يقضي أيامه بين القاهرة ودبي.

وعلى الرغم من أن حسن كان قد صرّح قبل ارتباطه بالكيلاني بأن زواجه الثاني سيكون قرارا وليس نصيبا وسيتحكم بالأمور من خلال عقله وليس من خلال قلبه، ولكن في عام 2017 صدم حسن الجمهور  حين أعلن ارتباطه بكيلاني من دون أي مقدمات. وأثارت هذه الزيجة جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لسرية العلاقة بينهما حينها. وبعد الزواج ما زال الحب يبدو على الثنائي خصوصا في الصور التي ينشرانها وإن لم تكن كثيرة.

انشغال تيم ووفاء بأعمال رمضان

وينشغل تيم حسن، حالياً بتصوير مسلسله الجديد "تاج" في سوريا، والذي يلعب بطولته إلى جانب بسام كوسا والمغنية فايا يونان، فيما تحضر وفاء لبرنامج حواري تلفزيوني في سرية تامه، قد يرى النور في الموسم الرمضاني المقبل، وكذلك سوف يعرض مسلسل تاج في الموسم الرمضاني المقبل أيضا .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : بالفيديو تيم الحسن: وقعت في حب وفاء الكيلاني في هذا التوقيت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب