أحلام تطلب تعهد من أسماء لمنور في برنامجها "ألف ليلة وليلة" .. فما القصة!

حلت الفنانة المغربية أسماء لمنور ضيفة أولى حلقات برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" والذي تقدمه المطربة الإماراتية أحلام، والذي بدأت أولى حلقاته أمس السبت على قناة أبو ظبي.

أحلام تطلب تعهد من أسماء لمنور 

وخلال الحلقة تحدثت أسماء لمنور عن رحتلها في الغناء، وغنوا العديد من الأغاني سواء منفردة أو ديوهات، وأثناء اللقاء طلبت أحلام من أسماء لمنور: "أطلب منك تعهد أن توقعي لي على أغنية لك يغنيها فنان آخر، ولك أن تقبلي أو ترفضي التوقيع".


وخلال الحلقة أيضًا استضافت أحلام المطرب المغربي حاتم عمور، وغنوا الثلاثي تريو رائع، وقد عبر الجمهور ورواد وسائل التواصل عن جمال الحلقة وقوه البرنامج في أولى حلقاته ونجاح أحلام كمحاوره تتميز بالرقي والهدوء والأخلاق الرفيعة.


برنامج "ألف ليلة وليلة"

وقد أطلقت أمس قناة أبو ظبي أولى حلقات برنامج المطربة أحلام الشامسي الجديد، ويحمل البرنامج اسم "أحلام ألف ليلة وليلة" واستضافت أحلام في أول حلقة أسماء لمنور وحاتم عمور في ليلة مغربية خاصة.

وكانت أحلام قد روجت لبرنامجها الجديد وكتبت عبرصفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمنشور قالت فيه : "تشرفت باختياري عبر شبكة أبو ظبي للإعلام وبكل فخر أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة وليالي من الفن الأصيل برنامج فني موسيقي يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر وأن استضيف زميلاتي وزملائي أهم فنانين ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبوظبي شكرا لأني بينكم مسئولية كبيرة أتمنى أني أكون على قد المسئولية".

ويهدف برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" إلى تسليط الضوء على الثقافة الفنية والموسيقية العربية، ومد جسور التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية عبر الماضي والحاضر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نانسي عجرم تتعرض للهجوم بعد حفل روائع بليغ حمدي .. وأحلام تدافع عنها بقوة 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب