أحمد الفيشاوي يحتفل بالعام الجديد مع ابنه وطليقته الألمانية .. فهل يشبهه!

شارك الفنان أحمد الفيشاوي من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا لابنه وطليقته الألمانية، وقد بدا أنه سافر لقضاء إجازة العام الجديد معهم .

أحمد الفيشاوي مع ابنه وطليقته الألمانية 

حيث نشر أحمد الفيشاوي الصور، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق: "لقد عادوا لأبي.. عيد ميلاد سعيد يا حبي".


يذكر أن أحمد الفيشاوي تعرف أثناء زيارته لألمانيا، على فتاة تدعى دنيس ولمان، وسرعان ما نشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، ولكن سرعان ما انفصلا، وأكد "الفيشاوي" أنه لا يعلم عنها أي شيء عقب انفصالهما، خاصة أنها غيرت أرقام هواتفها وصفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا وقد كشف الفيشاوى خلال الفترة الماضية ، بعض التفاصيل الخاصة بابنه تيتوس من زوجته الألمانية السابقة وذلك بعد اعترافه به منذ فترة قصيرة عبر السوشيال ميديا، قائلًا خلال تصريحات صحفية : "لا أحب الحديث عن حياتى الشخصية كثيرا وابنى تيتوس يعيش مع والدته الألمانية وأراه من حين لآخر".

آخر أعمال أحمد الفيشاوي 

يذكر أن الفيشاوي يقو حاليًا بتصوير فيلمه الجديد "بنقدر ظروفك"، ويشاركه في بطولة الفيلم نخبة من النجوم وهم نسرين طافش، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبوليلة، وآخرين من نجوم الكوميديا، والعمل من تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

كما أنه انتهى من تصوير فيلم "عادل مش عادل" والذي من المقرر عرضه الفترة المقبلة، ويشاركه البطولة شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على برسمة كرتونية … أحمد الفيشاوي يكشف عن بوستر "عادل مش عادل"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب