حظك في الحب في الأسبوع الأخير من ديسمبر 2023 من ماغي فرح

ماذا يحمل الأسبوع الرابع من شهر ديسمبر من العام 2023 على الصعيد العاطفي؟ من هي الأبراج التي ستحتفل بجديد وستعيش أجواء رومانسية رائعة وهل هو واعد وحافل بالمستجدات والتطورات والمفاجآت؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي حظك في الحب في الأسبوع الرابع من ديسمبر 2023 من ماغي فرح.

التوقعات الرومانسية للأبراج من ماغي فرح

الصورة من AdobeStock

ماذا تحمل الأفلاك في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر من العام 2023 بحسب توقعات ماغي فرح، وهل ستكون الفترة هذه مناسبة جدًا وتتوهج خلالها جاذبيتك وتسمع بوحًا في الحب أو تتلقى إشارات الغزل وتجد أمورًا تسعدك جدًا.

برج الحمل

تأخذ قرارات مهمة أو تحقق بعض الرغبات الشخصية أو تعيش قصة حب مميزة في الفترة هذه التي توصلك لجديد وقرار مهم بين يومي الاثنين 25 والثلاثاء 26 بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

اكتشفي التوقعات الشهرية لبرج الحمل للعام 2024

برج الثور

تستقر الأمور وتشعر في الارتياح والاطمئنان حتى يوم الجمعة 29. لكن تحاول فرض رأيك وهذا يعرضك لبعض المشاكل ولبعض الصعوبات في آخر يومين من السنة أي يومي السبت 30 والأحد 31. كن حذرًا في الفترة هذه حتى لا تعرض نفسك للمشاكل وبعض الصعوبات.

برج الجوزاء

قد يعود الماضي للظهور في حياتك بشكل مفاجئ بين يومي السبت 23 والأحد 24 أو تعيش حنين أو تذهب لمواساة أحدهم أو تشعر ببعض الانقباض. ثم تحتفل بجديد أو يطرأ أمرًا يجعلك منطلقًا بين يومي الاثنين 25 والثلاثاء 26. قد تسمع خبرًا جيدًا يتعلق في أوضاع مادية للزوج أو الشريك أو الحبيب. تتحلى بمزايا حلوة وتتخطى أمورًا لم تعد مهمة في حياتك.

الصورة من AdobeStock

برج السرطان

تستفيق من وهم بين يومي السبت 23 والأحد 24 وكأن أحدًا يوقظك فجأة ويدفعك لرؤية ما يحصل. ترى بنفسك الأشخاص الذين حذروك منهم الآخرون وأنت لم تتجاوب. لكن ابتداءً من الوقت هذا تتحسن علاقتك بالمحيط. 

تعرفي معنا على 3 أبراج ستتواصل من جديد مع شريك سابق في العام 2024

برج الأسد 

حافظ على نمط هادئ قد يفرضه عليك القدر بين يومي الأربعاء 27 والجمعة 29 حتى تُنهي السنة مع أجواء جيدة ومريحة وبسمة وتفاؤل بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

برج العذراء

يكون القمر في منزلك الحادي عشر بين يومي الأربعاء 27 والجمعة 29 ويطلب منك التركيز على علاقاتك الاجتماعية ويتحدث عن احتفالات وبعض التجارب الجيدة وربما تؤدي واجب العزاء لبعض الأصدقاء أو المقربين أو تذهب لزيارة بعض المرضى. تعود قضية قديمة إلى الواجهة حتى تفرض عليك حسم نهائي بين يومي السبت 30 والأحد 31. 

الصورة من AdobeStock

برج الميزان

يجب أن تكون متحفظًا جدًا. قد يشكل تراجع ماركور أجواءً دقيقة. تفرح بخبر جيد بين يومي الاثنين 25 والثلاثاء 26 بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. تكون الفترة هذه مناسبة جدًا وينتهي الشهر هذا مع وجه مبتسم وإقبال على الدنيا وحضور الأصدقاء حولك .

ربما يعجبك أيضًا خوض اختبار: اختاري طائرًا لمعرفة الأخبار التي تنتظرك في العام 2024

برج العقرب

يضعك الفلك أمام مسؤوليات دقيقة جدًا وربما تواجه بعض التحديات بين يومي السبت 23 والأحد 24. يحمل هذين اليومين بعض الضغوطات أو أمرًا مفاجئًا أو حتى أمر منتظر لكن يتحقق في الوقت هذا ويدعوك إلى المعالجة. 

برج القوس

ربما تفقد صوابك بسبب قصة مختلقة أو تساورك شكوك بصدق شخص تحبه أو تعبر عن أسباب وجيهة في تراجعك عن علاقة ما. تعيش بعض البلبلة النفسية وعدم الثقة. 

الصورة من AdobeStock

برج الجدي

كن حذرًا ولا تترك أحدًا يستغلك ماديًا أو عاطفيًا. كن هادئًا بنقاشاتك ولا تعرض نفسك للخطر وحافظ على تفاؤلك وكن واقعيًا في معالجة بعض المشاكل. تنهي السنة مع بعض التحديات التي تتطلب الشجاعة من قبلك كما تتطلب التسامح والتحلي بالأمل والتفاؤل.

برج الدلو

يرطب فينوس في القوس الأجواء العاطفية التي شهدت صعوبات وتجد الحلول. تظهر للناس شامخًا وصامدًا وتفيض جاذبية لكن يجب أن تكون حذرًا بين يومي السبت 23 والأحد 24.

برج الحوت

حاول الانتباه والابتعاد عن أي نقاش أو مفاوضات وتجنب الخيبات ولا تحلم كثيرًا وتتوهم بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. انتبه إلى من تضع ثقتك بهم وكن حذرًا جدًا بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19.

اقرئي أيضًا ماذا يخبىء العام 2024 من عقبات غير متوقعة لهذه الأبراج

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات