جنة الحب ... أصالة تطرح أحدث أغانيها باللهجة الخليجية 

طرحت المطربة أصالة نصري، اليوم، أغنيتها الجديدة "جنة الحب" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك بالتزامن مع احتفالات رأس السنة.

أغنية "جنة الحب" باللهجة الخليجية، وهي من كلمات الشاعر دكتور ذياب بن غانم المزروعي، وألحان فايز السعيد، وتوزيع موسيقي نور هاشم.

أغنية جنة الحب

وتقول كلمات الأغنية: "قَالْ: الْفِرَاقْ وْقِلْت: لا تَطْرِيْ الْمَوت، مَا وِدِّيْ أسْمَعْ غَيْر كِلْمَةْ (حَيَاتِيْ)، وَصْلِكْ حَيَاةْ وْقَطْعَةْ الْوَصِلْ تَابُوت، وْلَحْظَةْ فِرَاقِكْ نَفْس لَحْظَةْ مِمَاتِيْ، تَعَالْ نَبْنِيْ جَنَّةْ الْحِبّ بِسْكُوت، وَاسَكِّنِكْ مَا بَيْن ذَاتِيْ وْذَاتِيْ، طُوْل الْعِمِرْ خَلِّكْ مَعِيْ صُوْرَهْ وْصَوْت، لا تَطْرِيْ الْفَرْقَا وْتَفْرِحْ عِدَاتِيْ، هَمْسِكْ حِكَايَةْ سِحْر مِنْ وَحْي (هَارُوت)، صِبّ الْحَدِيْث بْمَسْمِعِيْ يَا غَنَاتِيْ".

وكانت أصالة قد طرحت الجزء الأول من ألبومها الجديد بعنوان " لحقت نفسي"وتضمن 6 أغاني منها "الأخبار الحلوة، ومانجا، ومارس أبريل".

آخر أعمال أصالة 

كانت أصالة قد أحيت أمسية رائعة مليئة بأجمل الألحان والأغنيات مع الفنانة أحلام، على مسرح كوكا كولا آرينا مساء أمس 15 ديسمبر من تنظيم شركة Moments Events.
وقد استقبل الجمهور النجمتين بحماس كبير، واللتان  قدمتا باقة منوعة من أجمل الأغاني.

حيث أصالة افتتحت الحفل وقدمت وصلتها لكنها غادرت الحفل مسرعة سبب حادث سعيد حيث كشفت عن أن ابنتها شام قاربت على استقبال مولودها الأول.

وهذا الأمر منع أحلام وأصالة من الغناء معاً ديو كنا قد تمرنتا معاً سابقاً على تقديمه في الحفل.


كما أنها من المفترض أن تحيي حفل بعنوان "ليلة نجمات العرب"، مع مجموعة من أهم مطربات الوطن العربي وهن "أحلام، نانسي عجرم، إليسا، أنغام، وأسماء لمنور" وذلك يوم 31 ديسمبر 2023، بمناسبة الاحتفال برأس السنة في المملكة العربية السعودية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ياسمين صبري مذيعة لأول مرة مع عمرو أديب .. وأصالة أول الضيوف

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب