عزير مرقة يثير الجدل حول ارتباطه بـ لينا الطهطاوي

 بعد موعدهما في برنامج blind date show أثار الفنان عزيز مرقة الجدل حول ارتباطه بالإعلامية لينا الطهطاوي، لاسيما بعد أن أشاد العديد من الجمهور بالكيمياء التي بينهما خلال البرنامج.

وسبق أن ظهر كل من عزيز ولينا في أكثر من مرة معا بعد ظهورهم في blind date show، اذ تواجدوا معا لأول مرة أثناء احتفال عزيز بـ عيد ميلاد لينا الطهطاوي، وذلك بعدما قالت له  أثناء الحلقة بأن عيد ميلادها بعد أيام، ليفاجئها مرقة بالحضور.

 

لينا الطهطاوي داخل سيارة عزيز مرقة

وشارك عزيز مرقة منذ قليل، فيديو جمعه بـ لينا الطهطاوي داخل سيارته، وهما يترقصان على إحدى أغنياته، وبينما كانت لينا تضع بعض المكياج.

ومن المقرر أن يحيي عزيز حفلا الليلة في الأردن والذي يعود من خلاله إلى قلب عمان ، ليستمتع الجمهور بليلة مع عزيز وفرقته الموسيقية، حيث من المقرّر أن يقام الحفل في العبدلي بعمان.

عزيز كشف أيضًا لمحبيه عن مفاجأة لمحبيه أن سيختار عدد منهم للقائهم في كواليس الحفل فكتب على إنستقرام "أهلي في الأردن و فلسطين!أخيراً حفلة في عمّان".

تابع "إعمل منشن لشخص بتحبه و إلكم مني أختار كم شخص يدخل على الباك ستيج! واللي جايين من فلسطين، رح أختار كم شخص منكم بتكاليف سفرهم و إقامتهم في الأردن".

يذكر أن عزيز مرقة متزوج ولديه ولد اسمه زيد وذلك وفقا لتصريحات سابقة له قال فيها "أنا متزوج، ولدي طفل اسمه زيد، ونعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وأعتبر العائلة جزءًا أساسياً من حياتي، ولا يمكن أن أستغني عنها، وهي الأرضية التي تبني عليها حياتك".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب