يومين وهلم الورق وجائزة قيمتها 150 ألف جنيهًا .. أحمد العوضي يطرح مسابقة لجمهوره فما القصة!

أعلن النجم أحمد العوضي من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، مسابقة لجمهوره، وجائزتها تصل إلى 150 ألف جنيهًا على أن يتم توزيعها على 10 فائزين.

مسابقة أحمد العوضي

من خلال صفحته على فيسبوك أعلن أحمد العوضي عن مسابقة، حيث كتب : " المسابقه سؤالين ..1- اسمي في فيلم الاسكندراني  "بكر الاسكندراني ... عز الاسكندراني .. محمود الاسكندراني". 

٢- اسمي في  مسلسل حق عرب  "عرب ... حسن ... سالم" ..المسابقه ١٥٠ الف جنيه علي ١٠ فايزيييين" ومازح جمهوره قائلًا : "يومين وهلم الورق".

فيلم "الإسكندراني"

كشف النجم أحمد العوضي والشركة المنتجة لفيلم "الإسكندراني" عن موعد طرحه في دور العرض السينمائي، والمقرر من يوم 3 يناير المُقبل، ليُشارك رسميًا في موسم أفلام رأس السنة الجديدة.

يشارك في بطولة "الإسكندراني" مع أحمد العوضي نخبة من النجوم زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، رحاب الجمل، محمود حافظ، ومحمد صلاح آدم.

ويعتبر الفيلم عودة لخالد يوسف للسينما بفيلم "الإسكندراني" بعد غياب، ويقدم من خلاله رواية للكاتب الراحل أسامة أنورعكاشة.

آخر أعمال أحمد العوضي

يستعد أحمد العوضي للمشاركة في بطولة مسلسل "حق عرب" والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2024.

أكد العوضي أنه سيبتعد في موسم رمضان 2024 عن لعب الأدوار الصعيدية، بعد تقديمه دور صعيدي في مسلسل "ضرب نار"، الذي لعب فيه شخصية جابر الكوماندا في رمضان الماضي.

وقد كشف العوضي خلال تصريحات صحفية له، عن أبطال مسلسله الجديد "حق عرب"، ويضم هدى المفتي، وفاء عامر، رياض الخولي،كارولين عزمي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، سلوى عثمان، ووفاء مكي.

والمسلسل من إنتاج سينرجي، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ياسمين عبد العزيز تظهر برفقة أحمد العوضي في حفل وشوشة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب