في أحدث ظهور .. الشيخة مهرة تخطف الأنظار بجمالها وعلامات الحمل واضحة عليها

شاركت الشيخة مهرة ابنى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، صور في أحدث ظهور لها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي في كامل أناقتها وجمالها .

أحدث ظهور للشيخة مهرة

حيث أطلت الشيخة مهرة بكامل أناقتها وجمالها، وقد بدت علامات الحمل عليها واضحة، حيت ارتدت عباءة باللون الأخضر الفاتح مع مكياج ناعم من الألوان الترابية، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة. 


الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد تُعلن عن حملها الأول

وكانت الشيخة مهرة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد أعلنت خبر حملها الأول، من خلال صورة شاركتها عبر السوشيال ميديا، والتي تزوجت في يوم 5 يونيو. 

كما لفتت الشيخة مهرة وزوجها مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم الأنظار إليهما بعد أسبوع من الزفاف، عند مشاركتهما لصور من الزفاف ظهرا فيها معًا، وعكست الصور الرقي والفخامة.

من هي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم؟

الشيخة مهرة هي ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من زوجته اليونانية زيو غريغروياكوس وهي من مواليد 26 فبراير 1994. وتعرف الشيخة المهرة بحبها للخيل ولعالم الفروسية، وترجمت ذلك من خلال مشاركتها في المسابقات النسائية حتى لقبت بفارسة الصحراء. وقد حصلت الشيخة مؤخراً على شهادة علاقات دوليّة من إحدى الجامعات في العاصمة البريطانية لندن حيث كانت قد احتفلت بتخرجها من خلال سلسلة من الصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام إلى جانب شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

غالبًا ما تشارك في فعاليات مثل المعارض وعروض الأزياء وحتى احتفالات توزيع الجوائز. إضافة إلى اهتمامها بالعمل الخيري والاجتماعي حيث تساهم وعلى نحو منظم في قضايا مثل الاستدامة البيئية وتمكين المرأة ومساعدة المحتاجين ودعم المواهب المحلية.

إذا اعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على موسم الرياض يعلق الحفلات الغنائية لـ 3 أيام .. حدادًا على وفاة أمير الكويت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب