محمد رمضان يستعد لتصوير أغنية جديدة في مدينة العلا السعودية

أعلن الفنان محمد رمضان في تصريحات صحفية عن أغنية جديدة يستعد لطرحها في الفترة المقبلة، تم تصويرها في المملكة العربية السعودية.

أحدث أغاني محمد رمضان

كشف محمد رمضان عن تفاصيل الاغنية قائلا "بالفعل عندنا تصوير أغنية مع دي جي سنيك في مدينة العلا، وأشكر معالي وزير الثقافة على دعمه لصناعة السينما، والمساعدات التي قدمها لنا للتصوير في العلا، وأشكر طبعا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه للفن عموما والفنانين المصريين خاصة، والفنانين العرب عامة".

ومن المقرر أن يشارك محمد رمضان مع هيئة السينما السعودية في أحدث أفلامه "أسد أسود" .

فيلم "أسد أسود"يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان مجموعة من النجوم، ومنهم خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب.

فيلم عالزيرو

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنان محمد رمضان فيلم علي الزيرو.

فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

تدور أحداثه في إطار دراما إنسانية مؤثرة، حيث يصارع محمد رمضان الزمن لإنقاذ حياة ابنه، بعد اكتشاف إصابته بمرض خطير، ويدمج الفيلم بين القصص الإنسانية والأكشن
أما عن أعماله الدرامية فشارك محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض داخل السباق الرمضاني.

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم  محمد رمضان ،زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أتمنى أقابله صدفة .. كاملة أبو ذكري تنفي رفضها العمل مع  تامر حسني وهذا رأيها بمحمد رمضان

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب