فساتين حمراء ماركات للبنات لموسم احتفالات نهاية العام.. نسقيها مع المعاطف الشتوية

إن احتفالات نهاية العام لا تقتصر على الفتيات الكبار فحسب، بل إنها فرصة جيدة لتشاركي صغيرتك أجواء الاحتفالات، ولتختاري لها فستان أحمر يناسبها، وتنسقيه مع المعاطف الشتوية التي تمنحها الدفء والأناقة في نفس الوقت.

طالعي أجمل موديلات فساتين باللون الأحمر للبنات من توقيع أشهر الماركات لتستلهمي منها اطلالة صغيرتك.

فستان أحمر من ديور

قدمت ماركة ديور Dior هذا الفستان الأحمر الأنيق والبسيط في نفس الوقت، بأكمام قصيرة وقصة واسعة، وتميز بالنقشات التي تحمل شعار الماركة على الفستان بالكامل.

الصورة من موقع ديور

فساتين دولتشي آند غابانا

اخترنا لكِ موديلات فساتين حمراء من توقيع ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، والتي تليق بأجواء الاحتفالات، مثل هذا الفستان الأحمر التول بالأكمام القصيرة والتنورة المنفوشة، وقد ظهرت العارضة الصغيرة بلوك أحمر بالكامل يجمع بين الفستان والاكسسوارات الحمراء.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

وهذا فستان آخر من دولتشي آند غابانا باللون الأحمر مع تنورة تول قصيرة ومنفوشة، وتميز بالحزام المطاط الذي يحمل اسم الماركة باللون الأسود، وأضافت الماركة لمسة مميزة للوك بالحقيبة والحذاء الأسود.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

فستان أحمر من ماركيزا

تصميم فخم ومبهر قدمته ماركة ماركيزا Marchesa للفتيات الصغيرات، وفستان أحمر فخم يناسب احتفالات نهاية العام مزين بالورود على الصدر مع تنورة طبقات منفوشة.

شاهدي أكثر النجمات الأمهات أناقة ومازلن يحتفظن برشاقتهن بعد الأمومة

الصورة من موقع ماركيزا

فستان من Rejina Pyo

أعجبنا هذا الفستان الأحمر للفتيات بالقصة الأوف شولدر والأكمام المنفوخة من ماركة Rejina Pyo، حيث يناسب الفتيات المراهقات، ليمنحهن اطلالة جذابة ومواكبة للموضة.

الصورة من موقع Rejina Pyo

فساتين من Self-Portrait

نختتم مختاراتنا من فساتين البنات مع فساتين Self-Portrait الحمراء التي تناسب موسم الشتاء، حيث الأقمشة الثقيلة والتصاميم المميزة التي تناسب الأطفال، مثل هذا الفستان البسيط بالأكمام القصيرة وقماش التويد.

الصورة من موقع Self-Portrait

كذلك قدمت الماركة هذا الفستان الأحمر المثالي لليلة رأس السنة بفضل قماش التويد الثقيل والتصميم بالأكمام الطويلة مع لمسات براقة تناسب أجواء موسم الإحتفالات.

الصورة من موقع Self-Portrait

وحتى تحصل صغيرتك على الأناقة والدفء، يمكن أن تكملي اطلالتها بمعطف أنيق يليق بالفستان الأحمر، وتعد المعاطف باللون الأسود أو الأبيض من أكثر الألوان التي تتناغم مع الفساتين الحمراء. 

لاكمال أناقة صغيرتك ما رأيك الاطلاع على تسريحات بنات صغار للمناسبات 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل