أكثر النجمات الأمهات أناقة ومازلن يحتفظن برشاقتهن بعد الأمومة

الأمومة ليست عائقاً أمام أناقتك، بل هناك العديد من النساء اللاتي أصبحن أكثر أناقة وأنوثة بعد الإنجاب، حيث يزداد اصرارهن على الاحتفاظ بجاذبيتهن مع تقدم العمر، فمن هن النجمات الأمهات الأكثر أناقة في العالم العربي؟ شاهدي من اخترنا من النجمات ولكِ الحكم.

نانسي عجرم

نجد أن نانسي عجرم من أكثر النجمات الامهات اللاتي مازلن يحتفظ بأناقتهن بعد الأمومة، حيث أنجبت ثلاث بنات وتبدو رشيقة وجذابة، بل وتزداد أناقتها مع ظهور المزيد من صيحات الموضة المميزة.

شاهدي اطلالات خريفية أنيقة من وحي الفاشينيستا السعوديات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

السر في أناقة نانسي عجرم هو أنها تميل للبساطة، سواء في الألوان أو التصاميم، فتختار من صيحات الموضة ما يناسب ذوقها وشكل جسمها، ويجعلها أكثر أنوثة ورقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

هيفاء وهبي

كما تعلمين أن لدى هيفاء وهبي أحفاد صغار، ولكن هذا لا يمنعها من الإحتفاظ بأناقتها دوماً، فتعتمد صيحات موضة جريئة ومفعمة بالأنوثة لتبرز قوامها المثالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

لا تقتصر أناقة هيفاء وهبي على الأزياء فحسب، بل أنها تختار اكسسوارات مميزة تكمل أناقتها، سواء الحقائب أو الأحذية المواكبة للموضة بمختلف تصاميمها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

مايا دياب

نجمة أخرى تعتبر من أكثر النجمات الأمهات اهتماماً بأناقتها وأنوثتها، وهي تميل للجرأة أيضاً مثل هيفاء وهبي، وهي النجمة مايا دياب، حيث تحرص على مواكبة صيحات الموضة الجريئة في أغلب اطلالاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

كما أن لدى مايا دياب قدر كبير من الجرأة لاعتماد الصيحات الغريبة واللافتة للأنظار، مما يكسبها طابع فريد واستثنائي يميزها عن النجمات الأخريات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

سيرين عبد النور

تعتبر سيرين عبد النور من النجمات الأمهات الأنيقات، واللاتي يحرصن على الظهور بإطلالات تجمع بين الأنوثة والعصرية، وخاصةً أنها تملك قواماً ممشوقاً يسهل لها اختيار الأزياء.

عادةً ما تتألق سيرين عبد النور بفساتين سهرة أنثوية فخمة، فهي من أكثر النجمات لفتاً للأنظار على السجادة الحمراء في المناسبات والأحداث الكبرى.

نوال الزغبي

تهتم نوال الزغبي كثيراً بأناقتها واطلالاتها في مختلف الأوقات، وتختار تصاميم مميزة من توقيع أشهر الماركات، وخاصةً قطع الأزياء اليومية.

وفي السهرات، تعتمد نوال الزغبي فساتين سهرة فخمة بموديلات  تحاكي أميرات ديزني، لتبدو متجددة دوماً، وتميل للون الأسود الذي يعتبر لون الأناقة الأول.

ما رأيك بمشاهدة المزيد من نجمات في الحمل وصلن لأوزان غير عادية

في رأيك، من النجمة التي تستحق لقب الأم الأكثر أناقة؟

أضف تعليقا