النجوم يلغون حفلاتهم حدادًا على وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

على مسرح ساوندستورم بالرياض بدأ أحمد سعد فقرته الغنائية، حيث كان هذا اليوم الأخير للمهرجان والذي شارك فيه اكثر من 200 فنان.

وبالإضافة الى أحمد كان يجب أن يشارك عدد من النجوم مثل نانسي عجرم، حسن أبو الروس، داليا المبارك، محمد رمضان، وغيرهم في الليلة الختامية للمهرجان، غير أنه وحدادًا على وفاة أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفلات ألغيت وحداد عربي وعالمي على رحيله.

نانسي عجرم تعتذر عن المشاركة في مدل بيست

الفنانة نانسي عجرم التي كان يجب أن تكون مشاركة في اليوم الثالث اعتذرت عن المشاركة، وأيضا داليا مبارك كانت قد لغت مشاركتها للسبب نفسه.

وعلمت مصادر الجميلة أن الحفل لم يستكمل وتم الغاؤه ومظاهر الاحتفال ألغيت حدادًا على رحيل أمير دولة الكويت. 

وكان يجب أن يتواجد محمد رمضان بالحفل وغيره، الا انه لم يعرف ما الذي فعلوه بعد الغاء الحفل.

وأيضا في اليوم نفسه كان لمحبو البوب حفلات موسيقية تجمع بين نجوم البوب، الهاوس، الترانس،والراب، الإلكترونيك، جي بالفين، سويدش هاوس مافيا، أفرو جاك، وأرمن فان بورن، وكوزميكات، وألان ووكر وغيرهم .

تأجيل حفل ليلة البرنس والعمالقة 

وأعلن حساب شركة روتانا على إكس عن تأجيل حفل " ليلة البرنس والعمالقة "، والذي كان مقررًا يوم 22 ديسمبر 2023.

و جاء في البيان: "نظرا لوفاة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، تم تأجيل حفل ليلة البرنس والعمالقة ضمن حفلات موسم الرياض، وذكر الحساب أنه سيتم تحديد الموعد المناسب لاحقًا.

ماجد المهندس ينعي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

يذكر أن ماجد المهندس نعى الراحل عبر إنستقرام و كتب: " نعزي أنفسنا والشعب الكويتي الكريم، بوفاة المغفور له أمير دولة الكويت، الشيخ نواف الأحمد الصباح، رحمه الله واسكنه فسيح جناته".

من هو الراحل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح؟

الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح هو الأمير السادس عشر لدولة الكويت، والسادس منذ استقلال البلاد عن بريطانيا. وهو الأخ غير الشقيق لأمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والابن السادس لأمير الكويت العاشر الشيخ أحمد الجابر الصباح (الذي حكم الكويت بين عامي 1921-1950).

تولي الشيخ نواف منصب ولي العهد على مدى 14 عاما، إذ أصدر الأمير الراحل الشيخ صباح قراراً بتزكيته في السابع من فبراير/ شباط 2006، أي بعد أسبوع من تولي الأمير الحكم، وبايعه أعضاء مجلس الأمة في جلسة خاصة حسبما ينص دستور البلاد.

ولد الشيخ نواف في 25 يونيو عام 1937 في فريج الشيوخ (موقع مجمع المثني حالياً) بمدينة الكويت، بحسب ما جاء على الموقع الرسمي لديوان ولي العهد، ونشأ وترعرع في "قصر دسمان"، الذي كان بيت الحكم في عهد والده الأمير أحمد الجابر، وتلقى تعليمه في المدارس النظامية بالكويت، ومن بينها المدرسة المباركية.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على القضاء اللبناني ينصف إليسا في معركتها مع شركة وتري

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب