طائرة خاصة و تحت سماء فلورنسا .. فيديو خطوبة مذيعة MBC1 السابقة هبة حيدري يثير الجدل

جدل كبير  أحدثه فيديو خطوبة مذيعة mbc1 السابقة هبة حيدري الذي شاركته بمناسبة خطوبتها على شاب مجهول الهوية.

وفي التفاصيل، دعاها خطيبها الى رحلة رومانسية بطائرة خاصة نقلتها الى مدينة فلورنسا في إيطاليا، وقدم خاتم الخطوبة لها بأحد القصور التاريخية الذي يعود الى القرن السادس عشر.

وعبرت هبة حيدري عن سعادتها بفيديو نشرته على حسابها عبر إنستغرام، وثقت من خلاله عدد كبير من اللحظات المميزة و الرومانسية الذي عاشتها مع خطيبها.

هبة حيدري: تحت سما فلورنسا السحرية قلت نعم

وكتبت : "تحت سما فلورنسا السحرية، و بالقلعة التاريخية الساحرة من القرن السادس عشر، قلت نعم، وتابعت هبة: "ليلة سحرية حولت خيالي لـ واقع".


من هي هبة حيدري؟

ولدت هبة حيدري 25 أكتوبر 1989م، وهي إعلامية ومذيعة سورية من مدينة حلب تعمل في قناة إم بي سي 1. درست إدارة أعمال في جامعة دمشق قبل الانتقال إلى الإمارات لدراسة دبلوم إعلام في تحرير الأخبار والتقديم التلفزيوني من "أكاديمية فوكس للاستشارات والتدريب والتطوير الإعلامي» بدبي.

بلقب ملكة جمال المذيعات العرب لعام 2023، وذلك بعد اختيارها وتتويجها من قِبل مؤسسة السوسن العالمية المعروفة منذ ثلاثين عامًا في اختيار وتتويج أجمل الملكات في العالم بمختلف الألقاب الجمالية الرسمية.

شاركت الإعلامية هبة حيدري متابعيها عبر تطبيق "إنستغرام" فرحتها وسعادتها بفوزها بلقب ملكة جمال المذيعات العرب لعام 2023، وقد شكرتهم على التهاني والتبريكات التي تلقتها منهم. كما قامت بمشاركة ردود فعلها وسعادتها من التقدير الذي حظيت به من قبل زملائها في عالم الإعلام.

عملت سابقًا كمقدمة أخبار منوعة ضمن نشرة أخبار التاسعة في قناة "1 MBC". لديها خبرة سابقة في مجال التقارير التلفزيونية والإعلانات، بالإضافة إلى عملها المحدود في الراديو، وانتقلت منذ فترة الى قناة "المشهد".

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على بعد تأجيله .. أنغام تروج لعودة إكس فاكتور وهذا هو موعده!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب