أحمد داود يكشف السبب الحقيقي لابتعاده عن "ولاد رزق 3"

كشف الفنان أحمد داود سبب انسحابه من الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" الذي يتم تصويره الآن في العاصمة السعودية الرياض.

سبب الانسحاب

ونشر عبر خاصية ستوري حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"  تعليق قال فيه : "والله كان نفسي.. أنا بحب ولاد رزق جدا وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس معرفتش أكون معاهم بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل "زينهم" وفيلم "الهوى سلطان" وصعب جدا التنسيق بينهم وإن شاء الله أكون معاهم في "ولاد رزق 4".

الصورة من حساب أحمد داود على إنستجرام

مسلسل "زينهم" تدور أحداثه حول الطبيب الشرعي "زينهم" الذي يقوم بحل قضايا وكشف الألغاز بمساعده زميله ومساعده الطبيب "جيمي" و "جميلة" التي يتعرف عليها أثناء بحثه في قضية كبرى.

مسلسل زينهم 

مسلسل "زينهم" من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، عمد رشاد، سلوى محمد علي، هناء الشوربجي.

من جهة أخرى بدأ أحمد داود تصوير فيلمه الجديد "الهوى سلطان" والذي كان يحمل اسم "سارة وعلي" وتشاركه في بطولته الفنانة منة شلبي.

وفيلم "الهوى سلطان" هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع أحمد داود ومنة شلبي بعد تعاونهما في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".

فيلم "الهوى سلطان" يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع منة شلبي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحمد داود ينشر فيديو كوميدي ويعلق : كيف تصنع الكرش في 3 خطوات 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب