سلمى أبو ضيف تكشف عن مشهدها المفضل في "زينهم"

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن مشهدها المفضل في مسلسل "زينهم"، والذي يعرض حاليًا على قناة ON ومنصة Watch it.

سلمى أبو ضيف تكشف عن مشهدها المفضل في "زينهم"

حيث نشرت سلمى أبو ضيف من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكشفت عن مشهدها المفضل في مسلسل زينهم، الذي تم تصويره في الإسكندرية، المشهد يظهرها أمام البحر وأمام صخرة تحمل عبارة "فلسطين ليست محتوى، غزة تموت".

كما علقت على المنشور قائلة : " زينهم أثناء التصوير في الإسكندرية ..فلسطين دائما في قلوبنا".


مسلسل "زينهم"

تدور أحداث مسلسل زينهم حول طبيب شرعي يدعى "زينهم" يخفي طبيعة مهنته عن عائلته والذي يجسد دوره النجم أحمد داود، والذي يشارك في تحقيقات حول جرائم قتل والكشف عن غموض تلك الجرائم عن طريق الطب الشرعي.

حيث أنه يخفي طبيعة تخصصه عن عائلته حيث يظهر في أحد المشاهد حوار بينه وبين هناء الشوربجي والتي تجسد دور والدته وهي ترفض أن يتخصص في الطب الشرعي، وفي مشهد آخر يجمعه بسلمى أبو ضيف وهناء الشوربجي يحاول إلا تعرف هناء الشوربجي بأنه طبيب شرعي، كذلك في أحد المشاهد التي تجمعه ببسمة نبيل والتي تجسد شخصية خطبيته في المسلسل يخفي عنها أنه طبيب شرعي.

أما كريم قاسم يجسد شخصية طبيب شرعي مبتدأ يعمل مع أحمد داود في المشرحة، ويبدو أنه يعاني من مشاكل أسرية بسبب الخلافات بين والده ووالدته.

والمسلسل مأخوذ عن كتاب "أصدقائي الموتى شكرا"، للدكتور محمد جاب الله، وقام بالتأليف محمد سليمان عبد المالك، وشارك في الكتابة محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات، وهو من إخراج يحيى إسماعيل.

ويشارك في بطولة المسلسل مع أحمد داود كلا من كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، هناء الشوربجي وعدد من النجوم الآخرين، ومنهم عماد رشاد ومحمد أبو داود وسلوى محمد علي، والمسلسل من إنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحمد داود يفاجئ جمهوره بزيادة وزنه بسب "زينهم" .. فما القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب