ريهام عبد الغفور تطلب الدعاء لوالدها الراحل: عجزت عقولنا عن استيعاب فراقه

طالبت الفنانة  ريهام عبد الغفور جميع متابعيها بالدعاء لوالدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، الذي غاب عن عالمنا في الأيام الماضية، تاركً خلفه حزنًا في قلوب كل محبيه، وذلك بعد رحيله إثر تعرضه لحادث سير مروع، أثناء ذهابه لزيارة ابنته رفقة زوجته، ولكن الفنان اصطدم بسيارة آخرى، مما أدى لـ وفاته.

ريهام عبد الغفور تطلب الدعاء لوالدها

وكتبت ريهام عبد الغفور ستوري، عبر حسابها الشخصي بموفع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، قالت فيها: "أرجو الدعاء لأبي، فعندما تدعون لميت فإنه يكون كالضوء في قبره، ويسأل ما هذا الضوء، فيقال له هذه دعوة فلان لك، فاكثروا من الدعاء للميت، حتى يُسعد الله موتانا.. اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم، واجعل قبورهم نور وضياء إلى يوم يبعثون".

وفاة أشرف عبد الغفور

وفي الأيام الماضية، ودعت ريهام عبد الغفور والدها بكلمات مؤثرة، حيث قالت عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك: أدعيلك بإيه يا حبيبي.. أدعيلك بالرحمة؟!، طب ما أنت كنت الرحمة، أدعيلك بالخير؟!، طب ما أنت كل الخير.. قلبي اتكسر وضهري اتكسر وروحي اتكسرت.. الله يرحمك يا حبيبي.

وصدم الوسط الفني أجمع بوفاة الراحل أشرف عبد الغفور، الذي كانت وفاته كالفاجعة التي فجعت الوسط، حيث رحل الفنان نتيجة تعرضه لحادث سير مروع، ونتيجة تعرضه لإصابات بالغة فاضت روحه إلى بارئها، تاركًا خلفه حزنًا في قلوب كل محبيه.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : لقطات من عزاء والد ريهام عبد الغفور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب