في حصاد العام: نجمات تميزن بنحافة خصرهن في 2023

لفتت الكثير من النجمات االعرب الأنظار هذا العام بسبب ظهورهن بنحافة خصر ملفتة نتيجة اهتمامهن برشاقة أجسمهن من خلال الرياضة او عمليات النحت، وفي حصاد العام نستعرض لكم أبرز النجمات اللاتي تميزن بنحافة خصرهن هذا العام.

مي عمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

تشتهر النجمة المصرية مي عمر بنحافة خصر ملفتة وهذا العام برزتها أكثر من خلال اطلالاتها كهذا الفستان الأسود الذي برز خصرها النحيف بشكل واضح.

مايا دياب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

النجمة اللبنانية مايا دياب دائماً نراها تبرز نحافة خصرها ورشاقة جسمها بإطلالاتها الملفتة والجريئة وهذا العام برز خصرها الجميل بهذه الاطلالة الملفتة السوداء اللون.

هيفاء وهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

النجمة هيفاء وهبي معروفة بجمال جسمها ونحافة خصرها وقد اعتمدت هذا العام فساتين أنيقة برزت نحافة خصرها كهذا الفستان الزهري.

ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري تهتم كثيراً بنحافة خصرها ورشاقة جسمها من خلال الرياضة وقد برزت نحافة خصرها هذا العام بهذا لفستان الضيق.

سيرين عبد النور

النجمة سيرين عبد النور تشتهر أيضاً بنحافة خصرها وقد برزت ذلك هذا العام بهذه الاطلالة الجريئة التي كشفت خصرها ونحافته بشكل كامل.

ماغي بو غصن

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن اهتمت كثيراً هذا العام بإبراز مفاتن جسمها الرشيق لا سيما خصرها النحيف واعتمدت اطلالات ملفتة استطاعت من خلال لفت الانظار لنحافة خصرها.

لجين عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

الاعلامية السعودية لجين عمران معروفة بنحافة خصرها واختياراتها المناسبة التي تبرز ذلك كهذا الجمبسوت مع حزام الخصر الذي اعتمدته هذا العام وقد برز نحافة خصرها بشكل واضح.

شاهدوا نحافة خصر النجمات...هذه أسرارها

هبة نور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Nour (@hebanourr)

النجمة السورية هبة نور من النجمات الرشيقات اللاتي يتمتعن بنحافة خصر ملفتة وقد برزتها هذا لعام من خلال هذا الفستان الأنيق.

نور الغندور

النجمة نور الغندور تشتهر أيضاً بنحافة خصر ملففتة، وقد برزت ذلك في آخر اطلالاتها هذا العام في مهرجان البحر الاحمر من خلال فستانها الأسود الذي برز نحافة خصرها بشكل واضح.

زينب فياض

الفاشينيستا زينب فياض تمشي على خطى والدتها هيفاء وهبي في الرشاقة لا سيما نحافة الخصر وقد بدت واضحة هذا العام بعد ان أجرت عملية نحت الخصر.

نادين نجيم

النجمة اللبنانية نادين نجيم برزت نحافة خصرها هذا العام من خلال اطلالاتها الأنيقة لا سيما في مهرجان كان السينمائي.

كارول سماحة


النجمة كارول سماحة لفتت الأنظار هذا العام بزيادة رشاقتها ونحافة خصرها، وقد اعتمدت هنا هذا الفستان الذي برز ذلك بوضوح.
 

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات