معرض العروس 2015 في دبي وأبو ظبي

يعلن معرض العروس عن قائمة المصممين المشاركين في منصات عروضا لأزياء في كلٍّ من معرضي العروس أبوظبي ودبي 2015. تُعد عروض الأزياء من أهم الفعاليات الرئيسية في الحدث، وهي محط إهتمام رئيسي للزائرين والتي تتيح للمصممين المحليين والدوليين فرصة رائعة لعرض أزيائهم الراقية وفساتين الأفراح والسهرة، إضافة إلى أزياء العروس التقليدية التي ترتديها النساء في دول الشرق الأوسط. يقدم معرض العروس منصة من المتخصصين في هذا المجال من عارضات الأزياء المحترفين ومصممو الرقصات وإنتاج العروض للمصممين لكي يتمكنوا من عرض تشكيلاتهم لآلاف النساء الأثرياء من العرب والأجانب. 

  

من المصممين المشاركين في معرض العروس أبوظبي في يناير:

 دار سارة للأزياء مجموعة فريدة من فساتين الزفاف الرائعة والمصممة خصيصًا للمعرض. ستقدّم مجموعة كبيرة من تشكيلات الأزياء، بدءًا من فساتين الزفاف الراقية والمذهلة وصولًا إلى فساتين السهرة البسيطة والفاتنة، 

"مجوهرات أمواج،”: والمعروفة بعمل قِطَع من المجوهرات رائعة وفخمة وفريدة من نوعها ومصممة لكي تتوارثها الأجيال.

مجوهرات زيون":  ستعرض مجموعة كبيرة من إكسسوارات النساء المدهشة مثل الخاتم المصنوع من فص سواروفسكي والأساور المُزين نصفها من الكريستال الشفاف. 

"تهاني العتيبي: التي ستقدم مجموعة جديدة رائعة للمرأة الشرق أوسطية العصرية. تتميّز تصاميمها أنّها مستوحاة من تراث الشرق الأوسط مع لمسة من التفرُّد والتميُّز. إن القطع المطرزة الرائعة التي تصممها "تهاني العتيبي" ستمنح أي عروس الإحساس بالتفرُّد كما أنها ستحوز بإهتمام الجميع يوم زفافها.

دار أزياء Trio Couture: ستقدم  تصميمات للعبايات، بحيث تجمع بين الأزياء العربية التقليدية والأشكال الجديدة العصرية في الأزياء العالمية، مما يجعل أزياءهم تجمع بين البساطة والأناقة.   

 ماركة Passaral: التي تشتهر عباءاتها بالأناقة والتفرُّد تستخدم أقمشة مميزة وإكسسوارات مصنوعة يدويًّا، فهي تسعى إلى إدهاش المرأة الأنيقة بقطع مصممة بأعلى درجات التميُّز بما يضمن إخراج تصميمات ممتازة.

دار الأزياء الإماراتية Zari O Breesam: التي تقدم ملابس عصرية أنيقة تُجسِّد التقاليد والأعراف الإماراتية- على مشاركتها في عروض الأزياء. فمن خلال استخدام منسوجات ذات جودة عالية ومزينة بأحجار نصف كريمة.

أزياءShubh Karman Fashion:

ستقدّم  مجموعة كبيرة من الجلابيات المستوحاة من الثقافات الغربية والآسيوية المتنوعة، وسوف تعرض تصميماتهم الحديثة بحيث تُجسِّد كل مجموعة مزيجًا نادرًا من ملابس المرأة الهندية مع إدخال لمسة عصرية متقنة بصورة مدهشة.

 "فدوى بعلبكي" :التي تقدم أزياء Little Black Dress ، والتي تضم مجموعة منتقاة من فساتين الزفاف والسهرة وفساتين وصيفات العروس المتميزة والملابس الأنيقة للمرأة المحجبة.

 The Dress Boutique: التي تبيع فساتين زفاف وسهرة أنيقة وكلاسيكية وفخمة مثل فساتين Sposa وغيرها من الماركات الأوروبية الشهيرة.

مع تزايد أعداد المصممين الذي يسجلون مشاركتهم في المعرض واقتصار وقت المعرض على فترة محدودة متوفرة، من المتوقع أن يحوز المعرض إعجاب جمهوره ويقدم ثروة ملهمة للعروس، بحيث تصبح متشوقة ليوم زفافها. انتظر مزيدًا من المعلومات قريبًا عن عروض الأزياء في معرض العروس دبي.

 

يمتد معرض العروس أبوظبي من 28 – 31 يناير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويمتد معرض العروس دبي من 25 وحتى 28 مارس في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات. 

أضف تعليقا