برنامج أحلام ألف ليلة وليلة ينطلق رسميًا يوم السبت

مفاجأة لجمهور النجمة أحلام حيث أعلنت قناة أبوظبي منذ ساعات عن انطلاق الموسم الأول من برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" يوم السبت مساء.

وكتبت القناة عبر حسابها على إكس : "كوكبة من نجوم العرب في ضيافة الفنانة #أحلام في سهرات لن تنسوها لا تفوتوا أولى حلقات برنامج #أحلام_ألف_ليلة_وليلة السبت الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي".

ثم شاركت القناة أيضًا فيديو ترويجي لبرنامج أحلام المنتظر، أما أحلام من جهتها، اكتفت بإعادة تغريدات قناة أبوظبي.

وسبق لأحلام وأعلنت عبر إنستقرام "تشرفت باختياري عبر شبكة أبو ظبي للإعلام وبكل فخر أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة وليالي من الفن الأصيل".

تابعت " برنامج فني موسيقي يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر وأن استضيف زميلاتي وزملائي أهم فنانين ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبوظبي شكرا لأني بينكم مسؤولية كبيرة أتمنى أني أكون على قد المسئولية".

 

وتجتمع أحلام والفنانة أصالة في حفل غنائي جديد على مسرح واحد بالإمارات، وذلك ضمن فعاليات موسم الحفلات الشتوية هناك.


موعد حفل أصالة وأحلام 

ومن المقرر أن يقام الحفل في منتصف ديسمبر القادم في كوكاكولا أرينا بدبي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

ومن المقرر أن يقدما عددًا كبيرًا من أغانيهم المميزة لدى الجمهور، خاصة بعد طرح أغانيهم الجديدة، وطرحت تذاكر الحفل على 9 فئات مختلفة.

وتحتفل أحلام خلال الحفل بألبوماتها الغنائية على مدار مشوارها الفني؛ التي تجاوزت 14 ألبومًا، كما احتفلت أصالة بطرح ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، وطرحت 6 أغنيات منه وهي "لما بنتجاهل، رجل مثالي، مارس ابريل، الأخبار الحلوة، مانجا، فوق"، وتعاونت خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

فيديو أحلام و أصالة 

ونشرت أحلام فيديو برفقة أصالة عبر إنستقرام علقوا عليه :"انتظرونا في دبي دار الحي لي عناها الشيبه يرد صبي اتحداكم انها اجمل الليالي بنغني مع بعض اغاااااني ولامره تغنت اللي مابيحضر بيفوووووته والحقيقه غير التصوير احجزوا قبل السولد أوت في قاعه كوكا كولا ارينا مع الشركه الكبيره".


أحلام ألف ليلة وليلة

نجوم تضيء سماء أبوظبي وتتألق في صحبة أحلام التي تنطلق في رحلة آسرة مع ضيوفها من أبرز الفنانين العرب حيث يندمج الموروث بالأصالة والحداثة والتنوع في نسيج غنائي ثقافي يمتع الإحساس والحواس."

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : لماذا تفضل الظهور حافية على المسرح؟ أصالة تجيب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب