تشيللو أول فيلم عربى يعرض فى 1000 شاشة بأمريكا

أعلن المستشار تركى آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن عرض فيلم تشيللو فى 1000 شاشة عرض بأمريكا.

فيلم تشيللو 

نشر تركي آل شيخ بوستر الفيلم وعلق أسفل الصورة قائلًا : "تشيللو هو أول فيلم عربي في التاريخ يعرض في اكثر من 1000 شاشه في صالات السينما في الولايات المتحدة الأمريكية".

فيلم تشيللو هو قصة المستشار تركي ال الشيخ من بطولة "جيريمي آيرونز" الحائز على جائزة الأوسكار رفقة بطل سلسلة أفلام Saw الشهيرة " توبين بل"، بالإضافة إلى "غسان مسعود" ومن إخراج " دارن لين بوسمان" الذي اشتهر بإخراج أربع أفلام من سلسلة الرعب المميزة Saw.

تفاصيل العمل 

يذكر أن تركي آل شيخ كشف من قبل تصريحات عن الفيلم قائلًا "في أجواء سرية وعلى مدى سنتين من الكتابة والاتصالات والغوص في عالم السينما من مخرجين ومنتجين وشركات، انتهيت من تصوير آخر مشهد من فيلمي الأول "تشيللو" الذي استغرق الإعداد له شهور وتم تصويره في ٨ أسابيع، ٧٠٪ من الفيلم تم تصويره في المملكة بين الرياض وضرما والعلا".

تابع ٣٠٪ في أوروبا بشركة وطنية سعودية، عمل في هذا الفيلم أكثر من ٢٠٠ سعودي تدربوا وهذا واجب علينا، في المساعدة في التصوير وتعلموا على يد أكبر المخرجين ومدراء التصوير، وفي المكياج، وفي الملابس، وفي الديكور، الفيلم من إخراج مخرج أمريكي كبير، وإنتاج رزام.

أنهي ترك ال شيخ كلامه قائلًا : "اكتشفت ان عالم السينما ليس سهلاً، اسأل الله التوفيق في تجربتي الأولى وأتمنى أن يحوز على رضاكم، اجتهدت وأتمنى النجاح".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا حقيقة وفاة تركي آل شيخ أثناء إجرائه عملية جراحية خطيرة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب