أحمد مكي يعود للسينما بعد غياب 10 سنوات بالتعاون مع إسعاد يونس

تداول رواد السوشيال ميديا صورة تجمع كلا من الفنانة إسعاد يونس والفنان أحمد مكي وتوقع البعض عن دخولهم عمل فني سويًا.

عودة أحمد مكي للسينما

أكدت الأخبار بالفعل أن شراكة الإنتاج السينمائي بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز عن إنتاج الفيلم الجديد للنجم أحمد مكي والمتوقع صدوره عام 2024، بالإضافة لإطلاق فيلم "عصابة عظيمة" من بطولة الفنانة إسعاد يونس العام المقبل.

يعتبر الفيلمان في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز لإنتاج وتوزيع الأفلام في الشرق الأوسط، مع إطلاق الفيلم الأول في اطار هذه الشراكة "اثنين للايجار" في شهر يناير الماضي .

https://www.facebook.com/groups/behindbel3araby/permalink/8995993750881…;

يذكر أن حتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة بفيلم أحمد مكي الجديد، ومن المتوقع خلال الفترة المقبلة يتم الإعلان عن الأبطال المشاركين وكذلك قصة العمل.

فيلم عصابة عظيمة

فيلم عصابه عظيمه من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج المخرج القدير وائل إحسان، والفيلم من المقرر طرحه فى بداية يناير 2024، وهو من بطولة إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، مصطفي عنبة، فرح الزاهد، و الطفلة لوسيندا سليمان، بالإضافة النجوم ضيوف الشرف مثل: محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، إبراهيم السمان، وأحمد عزمي.

الجدير بالذكر ان آخر أفلام أحمد مكي كان فيلم "سمير أبو النيل" وشارك في بطولته إلى جانب أحمد مكي كل من نيكول سابا، محمد لطفي، حسين الإمام، دينا الشربيني، بدرية طلبة، ومجموعة كبير من النجوم.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا  أحمد مكي يبدأ التحضيرات لمسلسل "الكبير أوي 8"

أضف تعليقا