بدء التحضيرات للجزء الثامن من مسلسل "الكبير اوي" لأحمد مكي

يعكف المخرج أحمد الجندي، على تحضيرات الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، بطولة الفنان أحمد مكي، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل لعام 2024.

المخرج أحمد الجندي بدأ في معاينة أماكن التصوير خلال الفترة الحالية، بجانب تغيير بعض الديكورات الخاصة لمنزل الكبير أوي في المزاريطة، حيث يجري حاليًا التعاقد مع باقي فريق العمل.

أبطال مسلسل الكبير أوي7

وعرض الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي بطولة الفنان أحمد مكي، في موسم رمضان الماضي 2023، وحقق هذا الجزء نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، وشارك به عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: الفنانة رحمة أحمد، محمد سلام، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، حيث شارك في العمل مجموعة من الفنانين كضيوف شرف، منهم: أحمد السقا، نور اللبنانية، محمد أوتاكا، محمد بركات، محمد زيدان، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز ومصطفى صقر.

أحداث مسلسل الكبير أوي7

ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي، حديث تحدث الموسم السابع من مسلسل الكبير، أن بعد مرور عام علي زواج الكبير- أحمد مكي- من مربوحة- رحمة أحمد-، تحدث الكثير من الخلافات بينهم تحثهم على الذهاب إلى أخصائية نفسية، بينما يحاول جوني عمل مشروع جديد في المزاريطة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : احمد مكي يحضر لدورة جديدة من مهرجان المزاريطة ضمن أحداث مسلسل "الكبير أوي 7"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب