نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من السرطان: اعتبروني وجه جديد

أعلنت الإعلامية نجوى إبراهيم في تصريحات لها اليوم ببرنامجها "بيت العز" على إذاعة نجوم أف أم عن تعافيها من مرض السرطان.

تعافي نجوى إبراهيم

بدأت نجوي إبراهيم كلامها قائلة "أنا فرحانة جدا ومبسوطة جدا .. ومش عايزة حد يقول دى طلعت من أسبوعين ودلوقتي بقت كويسة الموضوع بقاله أربعة أشهر بس مرضتش أعلن عنه ربنا أراد الشفاء بسبب دعواتكم اللى استقبلتها".

تابعت بعد أربع أو خمس شهور قلق حابة أفرحكم وهي جت كده من عند ربنا وبيجيلي كم دعوات كتير منكم اعتبروني من النهاردة لسة وجه جديد معاكم.

أضافت أنا هسكت كفاية إنى أقولكم بحبكم من قلبي حقيقي وبعزكم وبحترم الجمهور اللي بدأ معايا وأنا كنت لسة صغيرة شبر ونص لغاية دلوقتي، هبدأ النهاردة حياتي معاكم واعتبروني وجه جديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


من هي نجوى إبراهيم؟

يذكر ان حصلت ماما نجوى على ليسانس الأداب ثم درست إدارة الأعمال وحصلت على ماجيستير في الإعلام من واشنطن والدكتوراة الفخرية من جامعة كامبريدج واختيرت أماَ مثالية لمدة 11 عاما على التوالي وأحسن مذيعة لمدة 17 عاما ، كما اختارتها الموسوعة العالمية "who is who" ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم ، و اختيرت ضمن أكثر 100 شخصية إعلامية تأثيراً في العالم وكانت المصرية الوحيدة ضمن القائمة، كما كانت أصغر فنانة على الريد كاربت بمهرجان كان السينمائى بعد مشاركتها في فيلم الأرض للمخرج العالمى يوسف شاهين.

قدمت الإعلامية الكبيرة خلال مشوارها عددا من أهم البرامج الإنسانية والاجتماعية وبرامج المسابقات فى تاريخ التليفزيون، والتقت أهم عمالقة الفن والأدب والثقافة والسياسة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نجوى إبراهيم تكشف تفاصيل خاصة عن مرضها بالسرطان

أضف تعليقا