نجوى إبراهيم تكشف تفاصيل خاصة عن مرضها بالسرطان

كشفت الإعلامية نجوى إبراهيم عن تفاصيل إصابتها بمرض السرطان، الذي أعلنت عنه مؤخرًا خلال برنامجها الإذاعي.

مرض نجوى إبراهيم

وقالت نجوى إبراهيم عبر إذاعة نجوم FM : "قعدت أقول ليه أنكد عليكم؟ ما كل واحد فيه اللي مكفيه، وليه أطلع أقول كده؟، ما أنا بقالي شهرين بجري في موضوع مرضي مع ولادي وعيلتي".

وتابعت : "فرحانة إني فضفضت معاكم وممكن تسامحوني من غير ما يكون عندكم ذرة شك في حبي واحترامى ليكم وكل واحد فيه اللي فيه، مش عايزة أقلبها عياط".

الجدير بالذكر أن الإعلامية نجوي إبراهيم خرجت عن صمتها مؤخرًا لترد على منتقديها عبر السوشيال ميديا، بعدما وجهت رسالة مؤثرة كشفت من خلالها عن ما تعانيه من أمراض وسرطانات.

 

وقالت نجوى إبراهيم "أنا أول مرة أقرأ كومنتات على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا، إنتو عايزيني أعتزل؟.

 

وأضافت نجوى إبراهيم: ما ضروري الواحد يعتزل، هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟، ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي؛ لإني اتخنقت وزهقت، مش على آخر العمر الواحد ياخد الانتقادات دي كلها، بالراحة على نفسكم، الناس بتستكر علينا الابتسامة، ومين قال إن كل الناس اللي بتضحك مبسوطة؟، ما تقولوا ما شاء الله.

الجدير بالذكر أن الإعلامية نجوى إبراهيم شاركت مؤخرًا في الندوة التثقيفية لاحتفالية الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، التي أُقيمت بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نجوى إبراهيم لـ منتقديها: سني 80 سنة وعندي سرطانات وهموت قريب | فيديو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب