يستحق تمثال وفخر العرب .. هكذا أشاد النجوم بإطلاق أسم عادل إمام على أحد الكباري

أعلنت محافظة القاهرة، إطلاق اسم الفنان عادل إمام، على أحد الكباري بشارع صلاح سالم بمنطقة مدينة نصر، جاء ذلك ضمن خطة وضعتها مصر لإطلاق اسم عدد من رموز الدولة والشهداء على العديد من المشروعات تكريمًا لهم.

تفاعل النجوم مع إطلاق أسم عادل إمام على أحد الكباري

وقد تفاعل عدد كبير من نجوم الوسط الفني مع خبر إطلاق اسم عادل إمام على أحد الكباري، ومنهم الفنانة إلهام شاهين، يسرا، هاني رمزي، أحلام، بشرى، وشقيقه المنتج عصام إمام، وآخرون وعبروا عن سعادتهم كالتالي ..

عصام إمام : شرف كبير بالنسباله 

حيث كشف المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، عن سعادته الكبيرة بإطلاق اسم شقيقه على  الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات.

وعبر عصام عن فخره بهذه الخطوة، قائلًا: "شرف كبير بالنسبة له، وتقدير الدولة أمر إيجابي، وبالتأكيد سيسعد الزعيم".

إلهام شاهين : تكريم عادل إمام تكريم لأهل الفن

كما عبرت النجمة إلهام شاهين عن سعادتها من خلال منشور على صفحتها بـ "إنستجرام" حيث قالت :"مبروووووووووووك علينا إطلاق إسم النجم الكبير و الصديق الغالى عادل إمام على كوبرى جديد لتخليد إسمه .. عادل إمام رمز وطنى و فنى كبير . تربع على عرش النجوميه سنين طويله فى كل مراحل عمره .. و أسعدنا بفنه فى المسرح و السينما و التليفزيون .. تكريمه اليوم هو تكريم لكل أهل الفن . . شكرا للدوله المصريه .. تحيا مصر".

يسرا : يستاهل تمثال

علقت النجمة الكبيرة يسرا على إطلاق محافظة القاهرة اسم الزعيم عادل إمام علي كوبري بشارع صلاح سالم، وقالت من خلال تصريحات صحفية :"عادل إمام يستاهل تمثال في أحسن ميدان من ميادين مصر".

هاني رمزي: تكريم عادل إمام تكريم لكل فنان

كما قال الفنان هاني رمزي، من خلال نشر تدوينة عبر موقع "إكس" حيث قال : "تكريم الدولة للفنان الكبير عادل إمام هو تكريم لكل فنان مصري وتقديرًا لدور القوى الناعمة ورسالة الفن السامية".


أحلام : يستحق فخر العرب

وكتبت أحلام في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: يستحق فخر العرب عادل إمام".


خالد سرحان 

كما علق أيضًا الفنان خالد سرحان في تصريحات صحفية قائلًا: "اسمك لوحده علم يا أستاذ".

بشرى : خطوة جاءت في وقتها

كما علقت النجمة بشرى على إطلاق محافظة القاهرة اسم الزعيم عادل إمام على كوبرى بشارع صلاح سالم، وقالت بتصريحات صحفية : "خطوة جاءت في وقتها، وبها تقدير كبير لدور الفن وتأثيره في الناس والجماهير، وتذكرة بإسهامات الرواد ومكانتهم، وده أمر مهم جداً بيرسل رسالة مهمة لأعداء النور والثقافة والفنون اللى بيغفلوا تأثير الفن ودور الفن".

شهيرة : شكرًا للدولة المصرية على تكريم الزعيم

وأضافت الفنانة الشهيرة: "عادل إمام رمز وطني وفني كبير، تربع على عرش النجومية سنين طويلة في كل مراحل عمره، الزعيم أسعدنا بفنه في المسرح والسينما والتليفزيون تكريمه اليوم هو تكريم لكل أهل الفن . . شكرا للدولة المصرية.. تحيا مصر".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على درة تتألق بالأسود في مهرجان البحر الأحمر .. وفستانها يعود لعام 2015

أضف تعليقا