ابنة نانسي عجرم تخطف الأنظار بغنائها .. فهل صوتها يشبه صوت والدتها!

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو "لإيلا" إبنة نانسي عجرم، وهي تغني في حفلة مدرسية وسط زملائها .

حيث لفتت إيلا ابنة نانسي عجرم الأنظار، وهي تغني أغنية "تعلى وتتعمر يا دار" مع زملائها بمناسبة عيد الأستقلال اللبناني، وقد أشاد الجمهور بإدائها وصوتها وجمالها وبرائتها، وأشبهوها بأمها .

@omar.hadidi1 "ايللا" ابنة #نانسي_عجرم تغني "تعلى و تتعمّر يا دار" للراحلة #صباح في مدرستها بيوم عيد استقلال "لبنان". ما رأيكم؟ . @Nancy Ajram #nancyajram ♬ original sound - Omar Hadidi


نانسي عجرم في حفل روائع بليغ حمدي 

كانت نانسي عجرم أحييت مع عدد من النجوم، يوم الخميس 9 نوفمبر الماضي، حفل روائع الموسيقار بليغ حمدي ضمن حفلات موسم الرياض الذي تقيمه هيئة الترفية السعودية.

وقد شارك في الحفل مع نانسي عجرم عدد من النجوم وهم أنغام وأصالة وماجد المهندس وصابر الرباعي ونانسي عجرم ومي فاروق، وقدموا خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمال الموسيقار الكبير بليغ حمدي الغنائية والتي لاقت تجاوبًا كبيرًا من الجمهور.

نانسي عجرم تتعرض للهجوم وأحلام تدافع عنها 

وبعد الحفل قد تعرضت نانسي عجرم للانتقاد، حيث كتبت بعض الصفحات من خلال موقعها على إكس : "ما عارف ليش المدح المبالغ وقت #نانسي_عجرم غنت مستنياك من يومين ، ما هي صرلها من عمرها 10 سنين بتتدرب ع هالاغنية وعلقت ع ربها، اي لو انا صرلي 30 سنة بتدرب عليه كنت ابدعت فيها" .

لتقوم الفنانة أحلام بالدافع عنها والأشادة لها من خلال صفحتها الشخصية على موقع "إكس" قائلة : "اسمح لي غنت بسلطنه عظيمه وابهرت الجميع بأحساسها وكانت قمه من الروعه وتميزت ولو تسأل كل الفنانين راح يوافقوني الرأي نانسي كانت راااااائعه واطربت وسلطنت وسلطنتنا تحيه عظيمه لها #انزلوا_الناس_منازلها #نانسي_روائع_بليغ_حمدي  #نانسي_عجرم  وياليت تعمل اعمال لها مكبلهه لتمتع جمهورها ..غنت لايف وكأنها في الاستوديوا ولااااااا غلطه".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على في روائع بليغ حمدي: نانسي عجرم تغني "مستنياك" لأول مرة أمام صاحبتها عزيزة جلال

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب