رمضان 2024.. محمد سامي يواصل مونتاج "نعمة الأفوكاتو"

كشفت العديد من الأخبار عن انتهاء الفنانة مي عمر من تصوير مسلسلها الجديد "نعمة الأفوكاتو" من التصوير، ومن المقرر ان يبدأ المخرج محمد سامي عملية المونتاج.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يستمر محمد سامي خلال الفترة الحالية على الانتهاء من مرحلة المونتاج الأخيرة، ليصبح المسلسل هو أول عمل فني جاهز للعرض في رمضان 2024، على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

شارك فى بطولة "نعمة الأفوكاتو" بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عددًا من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.

تقدم مي عمر في المسلسل شخصية محامية تدعى "نعمة أبو علب"، عن قصة لمحمد سامي، ويشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وإخراج محمد سامى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


آخر أعمال مي عمر

يذكر أن عرض مؤخرًا لمي عمر فيلم "هارلي" في موسم عيد الفطر. 

الفيلم من بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج "رويال صن" سامر المحضر. 

تدور أحداث الفيلم حول أن يعود هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

شاركت مي عمر في مسلسل علاقة مشروعة الذي عرض في نصف الأول من السباق الرمضاني .

مسلسل علاقة مشروعة مع بطولة ياسر جلال، ومي عمر،  داليا مصطفى، بسنت شوقي، مراد مكرم، ميمي جمال. العمل من إخراج خالد مرعي، وتأليف سماح مرعي
تدور احداث المسلسل حول أن يتورط عمرو في علاقة مع بثينة- الزوجة السابقة لشريكه أمجد- ويضطر للزواج منها سرا، وإخفاء الأمر عن زوجته الأولى عاليا، ومع تتطور الأمور يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وعاليا، وعليه اتخاذ قرارا صعبا لمواجهة ما يحدث.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا مي عمر بفستان قصير وبسمة بوسيل جريئة.. لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب