مجموعة بوبي براون لعطلات 2014

ما من طريقة أفضل لمنح هدية التألق في موسم العطلات أكثر من مجموعة بوبي براون Bobbi Brown المنسقة شخصياً Holiday Gift Giving. مع مجموعة مختارة من الأطقم واللوحات اللونية المطروحة بتنوع جذاب من الدرجات اللونية الاحتفالية، تجدين شيئاً لكل شخص ولكل مناسبة على قائمتك.

 

Deluxe Lip & Eye Palette

للماكياج البارع المتقن، هذه اللوحة اللونية ذات الطبقتين تمنح مجموعة تتألف من ثمانية ألوان لكل من Creamy Lip Colors و Eye Shadows اختارتها بوبي ينفسها للتتناسب مع جميع أنواع البشرة.

Mini Lip & Eye Palette

لوحة الظلال اللونية هذه التي تستخدم أثناء التنقل تضم أكبر عدد من الأشياء لترضي الجميع. تطرح جميع الأساسيات لابتكار مظهر بوبي الكلاسيكي البسيط: 3 ظلال عيون، اثنين من أحمر الشفاه وملمع للشفاه فائق البريق.

 

Lip Gloss Trio

تركيبات بوبي من ملمع الشفاه Lip Gloss و High Shimmer Lip Gloss المفضلة والمحبوبة من قبل معجبيها متوفرة الآن بثلاثة ألوان تلفت الأنظار لإضافة اللمسة النهائية لأي مظهر خاص بالعطلة – من النهار إلى الليل.

Eye Shadow Palettes

تطرح لوحة الظلال اللونية الصقيلة 6 ظلال للعيون، وهي تبتكر مجموعة من مظاهر العيون الجذابة الدافئة أو الباردة. فرشاة ظلال العيون/ الآيلاينر ذات النهايتين تجعل تطبيق الماكياج سهلاً كالمحترفين.

 

Mini Eye Palette

لوحة ظلال العيون المدمجة هذه أساسية للعطلات، فتسهل عملية ابتكار مظاهر العيون الرائعة وبسرعة، وتمثل هدية رائعة للأصدقاء الذين يحبون التنقل. صممت لتتناسب مع جميع ألوان البشرة، تطرح هذه اللوحة الأنيقة 8 ظلال للعيون مثالية للحفلات بلمسات نهائية مت، براقة ومعدنية.

 

Shimmer Brick

لتألق ينبع من الداخل، لا شيء يمكن مقارنته مع أيقونة بوبي. 5 أصابع من البريق اللؤلؤي تمنح البشرة التفتيح لتألق ينبع من الداخل وكل إصبع يمكن استخدامه أيضاً كظلال للعيون. متوفرة الآن بلون ذهبي دافئ يضفي مقدار البريق المناسب لأي مظهر خاص بالعطلات.

اللون: Copper Diamond

 

Mini Long-Wear Cream Shadow Stick Trio

احصلي على عيون بارزة في أي مكان وأي وقت. ألوان Long-Wear Cream Shadow Stick الثلاثة الحصرية هذه تصنع تعبيراً درامياً يدوم حتى أكثر من 8 ساعات.

 

طقم الفراشي الصغير

هذا الطقم الصغير بحجم راحة اليد يضم الفراشي الأساسية اللازمة لتطبيق الماكياج بسرعة وسهولة. فراشي مثالية للمسة تعديل في منتصف النهار أو للحصول على مظاهر وإطلالات تتدرج من تلك الخاصة بالمكتب إلى تلك الخاصة بالعطلة والحفلات. علبة مستوحاة من شكل التمساح مع بطانة ساتان لامعة فاخرة يجعلها تكون أفضل هدية إكسسوار. تضم 4 فراشي.

 

طقم فراشي السفر

طقم الفراشي هذا الأساسي والجاهز للسفر يضم جميع الأدوات التي تحتاجينها للحصول على مظهر خالٍ من العيوب. حيث يضم 8 من فراشي بوبي الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها: فرشاة للوجه Face Blender، للبودرة Sheer Powder للكونسيلر والعيون مزدوجة النهاية Dual-Ended Concealer Blending/Eye Blender، لظلال العيون Eye Shadow، للآيلاينر Eye Liner، للآيلاينر الدقيق للغاية Ultra Fine Eye Liner، وللحواجب.

 

علبة الجمال

علبة الماكياج الفاخرة هي الطريقة الأكثر أناقة لترتيب وتنظيم الماكياج – من حمل الأساسيات اليومية إلى توضيبها لرحلة مدتها أسبوع. مصنوعة بمادة مستوحاة من شكل التمساح، وهي جميلة وعملية للغاية.

 

دروس الماكياج

تؤمن بوبي بأن كل امرأة يمكن أن تكون فنانة ماكياج خاصة بنفسها. في توقيت إطلاق مجموعة Holiday، تقدم بوبي براون كوزمتيكس دروس مجانية لماكياج الحفلات

أضف تعليقا