رانيا فريد شوقي تنعي أختها بهذه الكلمات

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقى، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" منشور تنعي من خلاله أختها ناهد فريد شوقى.

رانيا تنعي أختها

وقالت رانيا فريد شوقى "انا لله وانا اليه راجعون لله ما اعطي ولله ما اخذ وكل شئ عنده بمقدار .. توفيت إلي رحمة الله اختي المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي .. صلاة الجنازة العصر في مسجد الشرطة الشيخ زايد".

توفيت الفنانة ناهد فريد شوقى صباح اليوم،وذلك بعدما تعرضت  لأزمة صحية شديدة دخلت على أثرها المستشفى ولازمتها ابنتها ناهد السباعي التى عادت من لبنان حيث كانت تقوم بتصوير عمل جديد.


مسيرة ناهد فريد شوقي 

المنتجة ناهد فريد شوقي  أسست شركة الإنتاج الخاص بها والتي تحمل اسمها، وأنتجت الكثير من الأفلام المصرية التي تركت بصمة في السينما المصرية، منها فيلم "لا تبكي يا حبيبي"، وفيلم "هيستريا"، وفيلم "من نظرة عين"، كما عملت ناهد فريد شوقي كمنتجة تنفيذية ومشرفة على الإنتاج للكثير من المسلسلات التلفزيونية منها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى".

تزوجت المنتجة ناهد فريد شوقي مرتين حيث أنجبت ابنها الأول فريد المرشدي من زوجها الأول، كما أنجبت ناهد ابنتها ناهد السباعي من زوجها الثاني المخرج مدحت السباعي، توفي ابنها بحادث سيارة عام 2014.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا الموت يفجع الفنانة رانيا فريد شوقي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب