صفات زوجك المستقبلي من البيت السابع وفق الأبراج

يرتبط البيت السابع عموماً ببرج الميزان. وعلى هذا النحو، فإن حاكمه الكوكبي هو كوكب الزهرة ويُعرف باسم بيت العلاقات والشراكات ويمثل الذات والآخرين في حياتنا. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على صفات زوجك المستقبلي على  حسب الكواكب المختلفة في المنزل السابع.

صفات شخصية الزوج من البيت السابع

الصورة من AdobeStock 

يمثل البيت السابع في علم الفلك والأبراج الرفقة والزواج. يمكن للكواكب التي تشغل هذا المنزل أن تعطينا أدلة حول صفات شخصية زوجك المستقبلي ومن أهمها الآتي:

إذا كانت الشمس في المنزل السابع، فقد يكون زوجك المستقبلي يمتلك مهارات تنافسية وموثوقة وقيادية.سيكون ذو طبيعة مهيمنة. صوته صاخب وهو مستعد دائماً للقتال. سيكون لديه شعور عالٍ باحترام الذات. يمكن أن يشير أيضاً إلى الشهرة ومن المحتمل أن يكون من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي أو في الحياة الواقعية. قد يكون رجل أعمال وإمكانية أن يكون من عائلة محترمة وثرية ويكون مستقلاً إلى حد كبير. 

اكتشفي الصفات الثلاث الأكثر إزعاجاً في شخصيتك بناءً على علامة برجك

يشير كوكب الزهرة في البيت السابع إلى أسلوب حياة زوج مستقبلي جذاب وذو كاريزما. ستكون عيونه جذابة وسيكون مغرماً بالأشياء الجميلة والفاخرة وذو طبيعة رومانسية. 

عندما يكون المريخ في المنزل السابع فمن المرجح أن يتمتع زوج المستقبل بشخصية نشيطة ومؤثرة وعدوانياً بعض الشيء ومتهور وغير صبور ويشبه المحارب وليس القائد المسيطر مثل الشمس. من الممكن أن يكون لديه مشاكل مزاجية. سيكون دائماً مشتاقاً للتغيير سواء في حياته المهنية أو في الروتين اليومي. 

الصورة من AdobeStock

إذا كان كوكب عطارد في المنزل السابع، فمن الممكن أن يكون زوجك المستقبلي عادلاً وحسن المظهر وله مظهر شبابي وذكياً مما يؤكد على أهمية التواصل في العلاقة. سيكون ذو طبيعة ودية ومن الممكن أن يكون كاتباً وثرياً.

تعرفي على صفاتك الجسدية الأكثر جاذبية وفقاً لعلامة برجك

يشير وجود القمر في المنزل السابع إلى أنّ الزوج ليس فقط جميل المظهر وجذاب، ولكنه مهتماً أيضاً ويمتلك موقف الأبوة والرعاية مما يجعله شريكاً مثالياً. سيكون خجولاً وعاطفياً جداً وهناك احتمالات كبيرة أن يكون الزوج في عمر أصغر أو فارق عمر أقل. 

وجود كوكب المشتري في المنزل السابع يمكن أن يباركك بزوج مخلص ومهتم وصادق وموهوباً وذو طبيعة جيدة، مما يجعله رائعاً لأولئك الذين يبحثون عن شريك حياة ملتزم.

إذا كان زحل في البيت السابع، فمن الممكن أن يكون الزوج أكبر سناً مع وجود فارق كبير في العمر. سوف يعاني من اعتلال الصحة والضعف. إذا كان زحل قوياً ومفيداً فسيكون الزوج ناضجاً ومسؤولاً ومهتماً.

اقرئي أيضاً اختبار شخصية للعازبات يكشف صفات الزوج المناسب لك

المصدر: talktoastro

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات