ماغي فرح: توقعات الأبراج المهنية في شهر ديسمبر 2023

هل يحمل شهر كانون الأول/ديسمبر من العام 2023  شؤون وقضايا مهنية تبشر الأبراج بالأفضل. ما هي العروض المهنية التي يمكن أن تتلقاها وكيف ستسير الأمور المالية؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ما الذي ينتظرك في ديسمبر 2023 على الصعيد المهني والمالي وفقاً لتوقعات خبيرة الفلك ماغي فرح.

توقعات شهر ديسمبر 2023 المهنية للأبراج

الصورة من Freepik

ماذا ينتظرك في الشهر الأخير من العام 2023 وما هي الفرص التي ستوفرها الكواكب للأبراج بحسب توقعات ماغي فرح؟

برج الحمل

تشتد الرغبات والاحتمالات الجيدة والفرص التي تكون كثيرة بسبب كوكب مارس الذي سيستمر في برج القوس ويجعلك تتمتع بحظوظ كبيرة وقدرات خاصة مع كوكب ماركور والشمس.  تتمتع بطاقة كبيرة توظفها لتسوية الأوضاع وتنفتح على أجواء جديدة وتلتقي مع أشخاص يساعدونك على إنهاء ما يزعجك. يسبب بلوتون في برج الجدي ببعض الذبذبات غير الخطيرة. تحقق نجاحات كثيرة وربما تسعى إلى أمور وآفاق جديدة وتدخل حلقة منافسة ومباراة مهمة وربما تتوفر لك قدرة كبيرة على الانتصار. لكن بعض الأفلاك تجعلك حذراً قليلاً. يكون لديك أرباح مالية في شهر جيد يحافظ على إنجازاتك وممتلكاتك.

تعرفي على أرقامك المحظوظة لعام 2024 بحسب برجك

برج الثور

ما يجب أن تعرفه هو أنّ الكواكب البطيئة داعمة لك طوال الوقت، في حين تتأرجح تأثيرات الكواكب السريعة بين الجيد والسيء. يدعمك كوكب ماركور ويكون له تأثير كبير على مجرى الأمور كما على الحظ والشؤون المالية وقد يهبك فرصة مهمة. أما كوكب مارس فيتوقف عن معاكستك تسجل ربحاً أو تقدماً على الصعيد المالي ثم يبدأ كوكب ماركور في التراجع  فيخفف من فرص والأجواء الداعمة.  تأخذ قرارات مهمة في النصف الأول من الشهر هذا وتتوصل إلى اتفاق أو عقد مهم ويكون حدسك وقراراتك مهمة في النصف الثاني من الشهر. لا تترك الهواجس تسيطر عليك وحاول أن تجد قاسماً مشتركاً بين قناعاتك وقناعة الآخرين. ربما تشهد تغييراً يحصل في محيطك أو تصرفات من بعض المقربين ويجب أن تكون صبوراً. يتراجع كوكب جوبيتور في برجك فتصبح الأمور بطيئة ولكنها لا تزعجك وتتعامل مع المستجدات بذكاء بحسب توقعات ماغي فرح.

برج الجوزاء

تدرك في  الشهر هذا أنّ ليس كل ما يُقال هو الحقيقة وأن أحلامك المضخمة كانت أوهاماً. يحدث ما يجعلك تعود إلى واقع تهربت منه ربما. وجود الكواكب في برج القوس يولد بعض الالتباس مما يؤدي إلى زعزعة ثقة في النفس. ربما يكون هناك بعض التطورات التي تزودك بمعلومات جديدة وتفتح عينيك أمام بعض الحقائق التي كانت غائبة عنك أو تجاهلتها أنت عن قصد. تشعر حالياً أنك أمام حاجز يصعب اختراقه أو أنّ حركتك يشلّها البعض حولك. المهم هو في عدم التسرع وإقتناص فرص قد لا تكون هي الأجدى والأنفع لك. عليك أن تفكر جيداً قبل القيام بأي خيار أو قبل التطرق إلى مشاريع تبدو واعدة في الظاهر وتحمل عُقداً ومشاكل  كثيرة في الداخل. كوكب مارس الذي يستقر في القوس يعكس أحلامك والشمس تحجب عنك الضوء مما يدفع بعض الأطراف لمحاسبتك أو يفرض شروطه عليك. تطرأ تغييرات جذرية على مجال عملك إلا أنه أمر ما يعوض عن ما يحصل في أواخر الشهر.

الصورة من Freepik

برج السرطان

تتراجع الحظوظ قليلاً  مع انتقال كوكب ماركور إلى برج الجدي وهذا يجعلك تعيش جواً من الالتباس أو البلبلة وسوء التفاهم.  تجد نفسك ارتكبت بعض الأخطاء أو ربما تكون مضطراً للاعتذار وتصحيح ما حصل. ربما تكتشف بعض الأسرار أو الأخبار التي تُثير مشكلة وردات فعل وأنك نسيت أمراً مهماً أو تغاضيت عمّا كان يجب الكشف عنه أو أخطأت التقدير وربما بعض الهفوات التي يعود أصحابها لمحاسبتك عليها. يتحدث المشهد الفلكي عن أجواء مالية تناقشها حالياً وحسابات وإعادة نظر في بعض الملفات والمستندات والتأرجح بين الإيجابيات والسلبيات. تفرض عليك الكواكب التراجع قليلاً عن المقدمة وترك الآخرين يأخذون المبادرة وتجاوب مع مخططاتهم من دون التسابق على الأولوية. تزول بعض الشكوك وتتلقى توضيحاً لبعض التساؤلات. 

ربما يهمك أيضاً الاطلاع على توقعات الأبراج المالية لعام 2024.. هل ستتغير حظوظك وتحقق النجاح؟

برج الأسد

تتقاسم الأفلاك المهمات الإيجابية والسلبية بين ما يدعم خطاك في بعض الفترات وما يُعرقل الطريق قليلاً ويضعك أمام خيارات صعبة. تسود الحيرة معظم فترات هذا الشهر إلا أنك تتلقى ذبذبات مشرقة من الشمس خلال الأسابيع الثلاثة الأولى ومن ثم من ماركور في الأسبوع الأخير ومن كوكب مارس طوال الشهر مما يُشجعك على العمل ويحمل إليك الحظ والتفاؤل. إلا أن بعض الأحداث قد تطرأ وتُؤخر بعض الاستحقاقات والفرص الموعودة وذلك بسبب انتقال كوكب فينوس إلى برج العقرب بالإضافة إلى أورانوس وجوبيتور اللذين يعاكسانك في برج الثور بحسب توقعات ماغي فرح. رغم ذلك يتحدث الجو العام عن استراحة قصيرة بين الضغوطات السابقة والمسؤوليات اللاحقة. ما زال ماركور يراوح مكانه في الجدي متقدماً ومتراجعاً فتنتقل أنت بين الحماسة من جهة وبين الميل إلى الشعور بضرورة التقشف من جهة ثانية. تحرز أرباحاً وتحقق بعض الأمور الجيدة.

برج العذراء

تبدو أجواء هذا الشهر جيدة جداً تضج بالنجاح وتحمل إليك الحب وتفتح الأبواب. يطغى على الأجواء التقارب والتودد فتكون الفائز في معظم نواحيه وتسير على طريق صافية مع حس عملي على التقاط الفرص من أي جهة كانت. لكن هذا لا يمنع من معاكسة كوكب مارس في برج القوس الذي يتلاقى مع معاكسة ساتورن في برج الحوت. تشعر ببلبلة من عدم قدرتك على الانتصار . يسود بعض التوتر لكن لديك في المقابل شجاعة وجرأة لتحتوي الاتجاهات السلبية وإذا تحديتها ستفوز. لا شك أنك منطلق للعطاء ولديك إصرار على النجاح. تتمتع بصلابة استثنائية ولو أنك تصدم في بعض مما يلجم هذا الاندفاع. تطلع على خبر مصرفي جيد أو تمويلي وتكون حاضراً للتحرك والمغامرة وإذا ارتكبت خطئاً تصححه بسرعة أو تعترف فيه. 

الصورة من Freepik

برج الميزان

يصعب عليك التعامل مع بعض المستجدات حيث أنّ ماركور في برج الجدي المجاور لكوكب بلوتون في البرج نفسه يعاكسك ويولد بعض المتاعب الصغيرة ولكنها تبدو محرِجة. تعيش أجواء من التناقضات والصدامات تليها محاسن كثيرة تجعلك أقل تردداً وحيرة وحاضراً للمواجهة في كل حين.  تتخذ قرارات مجدية وتخطط لمشاريع وتشعر بالسعادة لمشاطرتك أفكاراً وأجواء مع بعض العاملين معك أو الزملاء أو المقربين. تأثير كوكب ماركور الكبير يولد بلبلة أو صخباً أو ضوضاء في علاقاتك على أنواعها. تواصل مساعيك مدعوماً بكوكب الشمس ومارس لكنك تخوض معركة الحياة أيضاً مع حلوها ومرها وتواجِه حقارة بعض المتآمرين ونذالتهم حيث تعض على الجرح حيناً وتبلسم الجراح حيناً آخر. لكن قد تتراجع المعنويات في النصف الثاني من الشهر مع تراجع كوكب ماركور الذي يشل من عزيمتك. يعتبر تجمع الكواكب في القوس جيداً ويحمل لك آمالاً أخرى تجعلك حاضراً لهذه المواجهة وتأخذ قرارات يحالفها الحظ وحتى لو ساورتك الشكوك والهواجس واعترضت طريقك مستجدات لم تكن في الحسبان. 

ما رأيك في خوض اختبار شخصية: الهدية التي تعجبك تكشف أسرار نجاحك في العام 2024

برج العقرب

بحسب توقعات ماغي فرح يعتبر شهر ديسمبر 2023 هو الشهر  الأهم في حياتك هذه السنة. ماركور في برج الجدي يتناغم مع كوكب فينوس في برجك في حين أن الكواكب السريعة الأخرى لا تُجافيك ولا تعاني منها في أي موقع وهذا يُهدئ الخواطر ويجعلك أكثر ثقة بنفسك وبالقدر. تتصالح مع من اختلفت معهم والأهم أنك تتصالح مع نفسك وتُعدل في بعض الاتجاهات واللقاءات والقناعات وترى الحقيقة من منظار آخر فتتفهم ما يجري وتتعامل باعتدال واتزان مع مصاعب الحياة. توسع دائرة اتصالاتك وتتعاون مع الآخرين على بث روح الإيجابية في محيطك وكأنّ قلبك المرتاح والمطمئن يُريد أن يُطمئن من حوله أيضاً ومتفائلاً مع مجتمعه ويبشره بانطباعات إيجابية.  تزدهر الأعمال ويكون لديك أرباح ونجاح في مساعيك المالية. وجود الشمس وكوكب مارس في القوس في معظم فترات الشهر يركز على بعض العمليات الاستثمارية التي واجهتك في السابق. تعدل بعض المفاهيم وترى الأمور بواقعية وتحاول أن تغير. تسعى الكواكب لخدمة أهدافك وتستفيد جداً من هذه الأجواء لوضع النقاط على الحروف. 

برج القوس

تستقر الأحوال مع وجود كوكب الشمس ومارس في برجك فيعززان حماستك وجاذبيتك ويزودانك  بقدرات جمّة ويحثانك على الانطلاق بدون خوف أو قلق. تُحقق  المرتجى وتسلط كل قدراتك لتحقيق ما ترغب به ويساعدك القدر حتى تجد طريقاً جديدة أو تنفيذ مشروع حضرت له في السابق.  يعاود ساتورن سيره المباشر مالياً ويجعلك مرتاحاً للأجواء المالية وسعيداً بازدهار يُبصر النور. تهتم بقضايا كثيرة منها قضية سفر يلوح في الأفق أو دراسة تقبل عليها وتتلقى أخباراً جيدة تتعلق بمستقبلك. يشير القمر الجديد في برجك إلى بداية عمل وانطلاقة شخصية أو بداية ارتباط مهني. تجعلك الأفلاك تعرف حدودك وتبتعد عن كل ما هو غير مفيد لك. تأخذ قرارات صائبة جداً وتتفاعل مع مستجدات وعروض توفر لك البحبوحة. تؤهلك الأفلاك لتسلم مهمة عامة وترى الحقيقة من منظار مختلف. قد تسير في خطى سريعة وتكون جاهزاً لطرق باب جديد كان يشكل حرجاً بالنسبة لك.

الصورة من Freepik

برج الجدي

يُعتبر الشهر هذا جيداً ويضمد الجروح ويدفعك للأمام ويسهل أمامك تنفيذ أفكار كنت تختزنها منذ فترة وترغب في تجسيدها. يمكن وصف هذا الشهر بأنه عتبة الاستقلالية والتحرر من أوضاع دقيقة ومن هواجس غزت رأسك في السابق. تحقق تغييرات تصبو إليها وتستريح من بعض المشاكل ومن  فترة من التقلبات. تعود إلى ذاتك وتسترجع ذكريات وتخطط للمستقبل وتستفيد من أحلام وتجارب سابقة. يلاحظ الآخرون أنك مثالي في تطلعاتك ونظرتك إلى الأمور الآن بالمقارنة مع ما كنت توحي به في الأشهر الماضية بحسب توقعات ماغي فرح. تشتد عزيمتك وما كنت تراه مستحيلاً في السابق يصبح ممكناً في هذا الشهر. يكون كوكب أورانوس وهو كوكب المال بالنسبة لك متراجعاً ما يعني أنك تجني المال بنمط بطيء خاصةً وأن كوكب مارس موجود في الثور ويجعلك تراجع حساباتك القديمة. يوحي لك ماركور بأفكار عظيمة ويؤهلك لتجسيد هذه الأفكار ويفتح لك أبواباً كانت مغلقة. كوكب جوبيتور المتراجع قليلاً في برج الثور لا ينساك ويوفر لك طاقة كبيرة على مواكبة المستجدات بحضور قوي.

برج الدلو

تُطل على شهر جيد يُزودك بالأحلام ويُطلق أجنحتك لكي تحلّق فوق الفرص الجيدة التي تُتاح لك. طبعاً كوكب أورانوس يعاكسك وسيبقى هكذا لمدة طويلة مع فينوس في العقرب الذي لن يسهل أمامك المهمات. لكن هناك  كواكب أخرى تدعمك وتنصحك بالتحرك في الاتجاهات الإيجابية بدون خوف. يبعث إليك كوكب مارس رسائل مطمئنة وكذلك كوكب الشمس أما ماركور فلا يزعجك لا بل يدعمك ما يعني أن الطالع الفلكي العام متجاوب مع طموحاتك ويحثك على التحرك لتحقيق بعض المكاسب كما تنفيذ بعض الأهواء. لا يغلق الفلك الباب على رغباتك وأحلامك بل يطلقها في كل الإتجاهات خاصةً إذا كنت تعمل في مجال علمي أو تقني أو إذا كنت تمارس نشاطات عامة تجمعك ببعض الأفرقاء الذين يشاركونك الرسالة نفسها. تتوضح مسائل كثيرة كانت غامضة وتتلقى أجوبة عن تساؤلات سابقة لك. تتاح لك فرص جيدة في كل الاتجاهات للشفاء من بعض الملمات وتغوص في مجالات ممتعة شرط أن لا تذهب في خيارات متهورة. قد يصرفك عن مساعيك حدث مفاجئ لكن أنت ستحسن التعامل معه ولن يتزعزع إيمانك لأنك قادر على محاصرة كل المشاكل لكن ما سيحصل إنك ستهدر ساعات لاسترضاء أحد الأشخاص أو الحلفاء. 

برج الحوت

يحمل لك الشهر هذا الانفراج ويجعلك تتابع خطى الشهر الماضي الذي أغدق عليك بأوقات واعدة رغم بعض الصعوبات. تواصل صعودك الموعود من الطاقة الفلكية الجيدة  فتخرج هذا الشهر من حيرتك وتختار طريقك بدون تردد. مع دخول ماركور إلى برج الجدي وفينوس إلى العقرب فتتشجع على خيارات جذرية ومهمة مدعوماً من المحيط. تسعى إلى تنظيم أمورك بهدوء وصمت وتسير بخطى بطيئة ربما ولكن ثابتة نحو بعض النشاطات الواعدة. لكن وجود كوكب مارس في برج القوس طوال الشهر يعرقل بعض الخطوات بين حين وآخر ويفرض عليك نظام مهني صارم وانتباه خاص على بعض التفاصيل. تخدم سمعتك الجيدة مصالحك المادية وتتلقى عرضاً أو مكافأة أو تقديراً من بعض المراجع وتعمل خارج محيطك المألوف على أثر بعض الظروف الطارئة وبفضل التشجيع الذي تتلقاه من أطراف تثق فيهم. 

اقرئي أيضاً توقعات الأبراج الصينية 2024: عام التنين وفرص للنمو الوظيفي

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا