حظوظك المهنية في الأسبوع الأول من ديسمبر 2023 من ماغي فرح

ماذا يحمل لك الأسبوع الأول من شهر كانون الاول/ديسمبر من العام 2023 على الصعيد المهني؟ ما هي العراقيل التي يتحدث عنها الفلك وهل ستلهمك الكواكب وتجلب لك أخباراً سارة أو ربحاً وتزودك بأفكار مهمة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات خبيرة الفلك ماغي فرح للأبراج في الأسبوع الأول من ديسمبر 2023.

الصورة من AdobeStock

برج الحمل

يُولّد العمل بعض الاحتكاكات مع مسؤولين أو رؤساء إداريين خاصةً يوم الجمعة 1 أو بين يومي الخميس 7 والسبت 9 بحسب حظوظك المهنية في الأسبوع الأول من ديسمبر 2023 من ماغي فرح. لكن الأمور تسير بشكل أفضل إذا اعتمدت الليونة والدبلوماسية بين يومي السبت 2 والاثنين 4 وتكون الفترة هذه جيدة جداً. 

اكتشفي توقعات 2024: حظوظ مفاجئة في حياة الأبراج وفقاً لبطاقات التارو

برج الثور

تدخل مرحلة مهمة مليئة بالأحداث ويحذر الفلك من صدام على الصعيد المهني وتوتر بين يومي السبت 2 والاثنين 4. تكون الفترة هذه معاكسة قليلاً وتضطر خلالها إلى ربط الأحزمة لمواجهة بعض التطورات. انتبه من عرقلة في العمل ومن حماسة. تتراجع أمام بعض المفاجآت وربما يصدمك مسؤول أو مدير في العمل وتضطر للصمت والصبر. تكون الأجواء الدبلوماسية مهمة بين يومي الخميس 7 والسبت 9. 

برج الجوزاء

تعالج في بداية الشهر هذا مسألة مالية وتحقق نجاحات مهنية بسيطة خاصةً ابتداءً من يوم السبت 2. ربما تتطرأ لتجربة مبتكرة أو حديثة وتجد أن الأمر يستحق منك هذه المحاولة. تلتبس عليك أمور أو تعيش أوهام في هذين اليومين في حين أن الفترة الواقعة بين يومي الخميس 7 والجمعة 8 تحمل لك الحظ وتصل لهدف تحلم فيه.

الصورة من AdobeStock

برج السرطان

تتراكم المسؤوليات وتشعر أنك عاجز عن أداء بعض المهمات أو تضطر لإعادة حساباتك في الوقت هذا. ابتداءً من يوم الثلاثاء 5 تأخذ قراراً جيداً لكن يجب أن تكون متكتماً بطريقة شديدة جداً بين يومي الثلاثاء 5 والأربعاء 6 والابتعاد عن أي إجراء أو أي مبادرة بين يومي الخميس 7 والسبت 9 حيث إن الفترة هذه معاكسة جداً.   

ربما يعجبك ايضاً خوض اختبار شخصية: صندوق الكنز الذي تختاريه يكشف عن حظوظك في عام 2024

برج الأسد

تكون مضطراً إلى التقاط الفرص في الوقت المناسب والتعامل مع شؤون شخصية كما مع بعض الشؤون المالية بطريقة حكيمة وذكية. مطلوب منك الحذر الشديد بعيداً عن أي تصرفات غير مسؤولة. تعود إلى الماضي في اليوم الأول من الأسبوع هذا لمراجعة بعض الملفات والتزود في الوثائق لإظهار حقيقة معينة ثم تجد نفسك تحت الضوء مناضلاً او مترئساً لجنة أو مدافعاً عن قضية بين يومي السبت 2 والاثنين 4. أما الفترة الواقعة بين يومي الثلاثاء 5 والسبت 9 يجب أن تعمل خلالها بلا هوادة ولا تفوت فرصة مادية محتملة. يكون لديك احتفال بلقاء بين يومي الخميس 7 والجمعة 8.

برج العذراء

يرادوك حلماً وربما يصاب أحد الفرقاء الذي توجه له ملامة بالتجاهل ويكتفي بالصمت والتظاهر بعدم فهم ما تقول لكن أنت تسيطر على الموقف وتفرض رأيك بين يومي الثلاثاء 5 والأربعاء 6 وتكون الفترة هذه مناسبة للقيام بمبادرة خلالها أو تحديد موعد أو لقاء أو ربما الاطلاع على جديد أو تنقل خبراً لبعض الأشخاص بحسب حظوظك المهنية في الأسبوع الأول من ديسمبر 2023 من ماغي فرح. تضع استراتيجية وميزانية لعمل يتبلور بين يومي الخميس 7 والسبت 9. 

الصورة من AdobeStock

برج الميزان

تكثر الاتصالات والتنقلات وربما تسافر لتوقيع على عقد أو تتواصل مع جهات نافذة حتى تنشط بعض مشاريعك وتكون الأجواء جيدة جداً خاصةً بين يومي السبت 2 والاثنين 4. تمتزج الاجتماعيات مع الأعمال وتدور نقاشات مهمة حول بعض الارتباطات المجدية منها والعقيمة. حاول الانتهاء من بعض الملفات حتى لا تتراكم مع التنسيق مع بعض الجهات الخطوات التي يجب اعتمادها لإنجاز أحد المشاريع أو إحدى المهمات.

تعرفي على أكثر الأبراج نجاحًا في العام 2024 والأوفر حظًا ماليًا

برج العقرب

يجب أن تضبط أعمالك وتسيطر عليها في اليوم الأول من الشهر وحتى لو شعرت أن هناك شيئاً يستوجب الانتباه وعدم الذهاب في أوهام بين السبت 2 والاثنين 4. مع دخول فينوس إلى برجك تنطلق واثقاً اعتباراً من يوم الثلاثاء 5 ويزودك كوكب ماركور بطاقة كبيرة وقدرة على المثابرة في العمل وفرض نفسك إذا كنت تعمل في الشأن العام أو كنت تتولى مسؤولية كبيرة بمؤسسة أو شركة خاصة إذا كنت شخصاً مسؤولاً وربما يُطلب منك مهمة غير عادية وتشعر ببعض التناقضات أو خشية من عدم النجاح. ابتداءً من اليوم الأخير في الأسبوع هذا يعني الخميس 7 ربما تتوارى عن الأنظار لمراجعة بعض الاتفاقات وتعمل بكل قوتك لإنجاح خطة رغم بعض النزاعات التي ستشوشها.

برج القوس

تكتسب ثقة الآخرين في بداية الأسبوع هذا مع إنجاز تُقدم عليه أو مع بداية عمل تحصل عليه.تكون الأيام الواقعة بين يومي السبت 2 والاثنين 4 واعدة جداً وترتاح لبعض القرارات أو تفوز بمباراة أو ربما مبارزة وربما إذا كان هناك مبارزة مع أحد الأشخاص تكون أنت الفائز فيها والذي ستربح القلب الذي تسعى له. تتاح لك فرصة لتحقيق بعض الأهداف المهنية أو المادية ابتداءً من يوم الخميس 7. ربما تحصل على شيء حلمت فيه في الوقت هذا ويقدر الآخرون مواهبك وكفاءاتك ويظهر إلى العلن عملاً مهماً أو تنال جائزة أو وسام يسعدك.

الصورة من AdobeStock

برج الجدي

تندفع في بداية الأسبوع هذا للعمل والإنجاز على الرغم من أن اليوم الأول يحمل لك القليل من الصعوبات لكن أنت تخرج للمشاركة بمناسبة عامة أو اجتماعية بظهور ممتاز وتتألق بين يومي السبت 2 والاثنين 4 قد توظف طاقتك لتنفيذ مشروع أو حلم أو أفكار بين يومي الثلاثاء 5 والأربعاء  6. 

برج الدلو

بحسب حظوظك المهنية في الأسبوع الأول من ديسمبر 2023 من ماغي فرح، يجب أن تنتهي من كل الأزمات في بداية الأسبوع هذا وتضع حداً للعداوات والخلافات وخطة للأيام المقبلة. انتبه من أي إجراء بين يومي السبت 2 والاثنين 4 لأن المزاج قد يتعكر خلالهما. تكون الفترة هذه جيدة للبعض وسيئة للبعض الآخر ويحب أن تكون حذراً إيذاءها ولو أنّ كوكب فينوس مع مارس سيساعدانك ويقويان من عزيمتك ويبرزان كفاءتك ابتداءً من يوم الثلاثاء 5 بشرط دراسة كل الأوضاع بهدوء وعدم التسرع في اتخاذ أي قرار في الوقت هذا. 

برج الحوت

كن إيجابياً خاصةً وأن بداية الأسبوع هذا تهديك خبراً جيداً ومطمئناً ثم تعود وتتراجع معنوياً حتى تواجه بعض المستجدات المهنية والصراعات الفئوية وبعض العداوات التي تؤلمك جداً. 

اقرئي أيضاً اختبار: ما ترينه أولاً يكشف حقائق غير متوقعة عنك

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا