زينة تعلن إصابة نجلها.. هل حالته خطيرة؟

نشرت الفنانة زينة فيديو صورة عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" لواحد من أبنائها خلال تواجده في المستشفى.

إصابة نجل زينة

ظهر الطفل وهو يجلس بذراعه في الجبس، دون الكشف عن وجهه، وعلقت  "الحمدلله ألف حمد".

تفاعل الجمهور مع صورة نجل زينة وأضافوا العديد من التعليقات التي تمنوا من خلالها للطفل الشفاء.

الجدير بالذكر أن محكمة أسرة مدينة نصر أصدرت مؤخرا حكما بإلزام الفنان أحمد عز، بدفع 23 ألفا و304 جنيهات استرليني، ما يعادل قرابة مليون جنيه مصري، مصروفات دراسية لسنة 2022 و2023 لتوأم الفنانة زينة عز الدين وزين الدين.

الصورة من حساب زينة على إنستجرام

فيلم الإسكندراني    

من ناحية أخرى تشارك زينة في فيلم "الإسكندراني"، وتقدم زينة ضمن أحداث الفيلم شخصية فتاة إسكندرانية تدعى "قمر" مكافحة وجدعة وتعيش حياة ظالمة.

فيلم "الإسكندرانى" تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

ويسجل "الإسكندرانى" التعاون الثانى بين زينة المخرج خالد يوسف في السينما بعد 5 سنوات من فيلم "كارما" الذى تم عرضه عام 2018 وسجل آخر أعمال المخرج خالد يوسف في السينما، وشارك في بطولته عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوى، ماجد المصرى، وفاء عامر، مجدى كامل، دلال عبد العزيز، إيهاب فهمى، مصطفى درويش، سارة التونسى، عمر زهران.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا زينة تشارك جمهورها بصورة من مسلسل الإسكندراني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب