ياسمين عبد العزيز برفقة صديقتها المفضلة.. خمنوا من هي؟

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة جمعتها بالإعلامية منى الشاذلي وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

صداقة ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

نشرت ياسمين الصورة وكتبت تعليق قالت فيه : "صديقتي الغالية على قلبي منى الشاذلي"،وكان لافت للانتباه أن كلاهما ظهرت بإطلالة كاجول بسيطة وعفوية أثناء استمتاعهما بوقت لطيف بعيدا عن الرسمية.

وعن سر الصداقة بين ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلى، أكدت منى أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة 9090 على صداقتهما وكشفت عن بداية الأمر قائلة "ربما لا يعلم كثيرون أن علاقتنا بدأت من أول لقاء تليفزيوني لنا، ولم نكن أصدقاء قبلها نهائياً، فالعلاقة بدأت مهنية بحته ثم تحولت لصداقة".


من المقرر أن تغيب ياسمين عبد العزيز عن موسم دراما رمضان 2024 بعد تواجد مستمر بالمسوم على مدار 3 سنوات كان آخرها تجربتها الدرامية بمسلسل"ضرب نار" وشاركها البطولة زوجها الفنان أحمد العوضي.

وتردد خلال الأيام الماضية أن ياسمين تستعد لدراسة عودتها للسينما من خلال فيلم كوميدي، لكن حتى الآن تتكتم ياسمين على الأمر ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بالفيلم.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣.

شارك في بطولة مسلسل ضرب نار عدد كبير النجوم ومنهم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، اسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحمد العوضي يكشف سبب شائعة انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب